أمريكية تقرر الزواج من "فيديو جيم" بعد نهاية علاقاتها بآلة حاسبة

أمريكية تقرر الزواج من "فيديو جيم" بعد نهاية علاقاتها بآلة حاسبة
أمريكية تقرر الزواج من "فيديو جيم" بعد نهاية علاقاتها بآلة حاسبة

رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت فتاة أمريكية مؤخرًا الزواج من جهاز لألعاب الفيديو "فيديو جيم"، وذلك بعد أن انتهت علاقتها السابقة بآلة حاسبة نهاية مآساوية.

وذكر موقع مترو البريطاني أن فتاة تدعى نورول ماهجابين حسن، من ولاية فلوريدا الأمريكية، تبلغ من العمر 20 عامًا، قررت الزواج من جهاز ألعاب الفيديو "تيتريس"، بعد أن فقدت شريك علاقتها السابقة في حريق.

وأوضح الموقع أن الفتاة بدأت علاقتها بالجهاز تيتريس منذ شهر سبتمبر/أيلول عام 2016، والآن وصل بها الحال إلى أنها تقضي ما يقارب الاثنى عشرة ساعة في استخدام الجهاز وممارسة ما به من ألعاب.

وتطورت العلاقة بين الفتاة والجهاز إلى حد أنها أكدت قيام علاقة جسدية معه، فتقول أنها تنام برفقة جهازها وتستمتع بعلاقة معه، وتقول أن علاقتها بالجهاز بدأت عندما سمعت بلعبة تدعى Smash Run والتي راحت تمارسها على الجهاز لفترات طويلة.

وتخطط الفتاة حاليا للزواج من تيتريس عقب إتمام دراستها، على أن يتم الزفاف في حفل يحضره الأصدقاء، وتقول عن ذلك:

أريد أن أتزوج تيتريس في حفل شرعي، أود أن يحضر الجميع.

واعترفت بأنها قبل أن تقع في حب تيتريس كانت على علاقة بآلة حاسبة تدعى بيير، وأنها اعتادت منذ أن بلغت سن الشباب ألا تعجب ولا تقع في حب الآدميين، بل في حب الروبوتات والأجهزة فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمريكية تقرر الزواج من "فيديو جيم" بعد نهاية علاقاتها بآلة حاسبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق 3.5 مليون دولار.. تعويض لأسرة أمريكي أسود قتلته شرطة واشنطن
التالى صور| جنيفر لورانس ترد على منتقدي فستانها