فضيحة سوء السلوك الجنسي تلاحق "جيمس فرانكو"!

فضيحة سوء السلوك الجنسي تلاحق "جيمس فرانكو"!
فضيحة سوء السلوك الجنسي تلاحق "جيمس فرانكو"!

رام الله-"القدس" دوت كوم- من الواضح أن فضائح تحرش نجوم هوليوود لم تنتهي بعد، فهي في تزايد مستمر وقصصها تكشفت كواليس أفلامها ومسلسلاتها.

وهنا نذكر آخرها إتهام الممثل الأمريكي "جيمس فرانكو" (39 عامًا) بسوء السلوك الجنسي وممارسة "سلوك غير لائق" بحق خمس فتيات.

هذه المرة تكفلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية نشر تفاصيل فضيحة "فرانكو" نقلًا عن الفتيات الخمس، ومن بينهن 4 طالبات درسن في مدرسة التمثيل الخاصة به، كن ضحايا "استغلال النفوذ".

ويبدو أن ظهور "فرانكو" خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، مساء الأحد، وهو يضع زرًا يدعم حركة "تايمز آب-Times Up" للدفاع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية في العمل، قد أثار غضب الفتيات الخمس، ودفعهن للخروج عن صمتهن وفضح "فرانكو".

وبحسب تقرير الصحيفة، قالت الفتاة الخامسة والتي تدعى "فايولت بايلي" (23 عامًا) أنها شعرت انها مرغمة على ممارسة الجنس الفموي مع الممثل عندما كانا على علاقة.

الطالبتان السابقتان "هيلاري دوسوم" (33 عامًا) و"ناتالي شميل" قالتا أن "فرانكو" طلب منهما ومن ممثلات اخريات خلع قمصانهن خلال تصوير مشهد في ناد للتعري، وعند رفضهما غادر المكان غاضبًا حيث كان فرانكو يعطي دروسًا في اثنتين من مدارس التمثيل.

وقالت الطالبة الثالثة وتدعى "كايتي راين" إن "فرانكو" كان يترك الانطباع ان ثمة ادوارًا بانتظارنا في حال كنا مستعدات لتمثيل مشاهد جنسية او التعري.

وقالت "ساره تيثر- كابلان" الطالبة الرابعة في مدرسة التمثيل "ستوديو 4" التي كان يملكها فرانكو للصحيفة: "شكل ذلك صفعة مدوية بالنسبة لي" (في إشارة الى زر TimesUp الذي وضعه فرانكو خلال حفل غولدن غلوب).

وعلّقت "سارة" عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تويتر" قائلة إنها تشعر بـ"الاستغلال" بعد تصوير مشاهد عري كانت تتلقى عليها 100 دولار في مقابل يوم عمل كامل، وروت كيف أنها شاركت مع نساء أخريات في مشهد عري أصر فرانكو أن يكون كاملًا.

في حين قال "فرانكو" إن الاتهامات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لم تكن دقيقة.

وقال محامي "فرانكو" لصحيفة "لوس أنجليس تايمز" إن الممثل يشكك في صحة الاتهامات.

وكان "فرانكو" قد حاز خلال حفل "غولدن غلوب" في نسخته الـ 75 جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي عن "The Disaster Artist"، وقد يكون مرشحًا لجوائز الأوسكار.

في حين قال "فرانكو" إن الاتهامات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لم تكن دقيقة.

وكان الممثل يرتدي شارة على طية سترته مكتوب عليه "انتهى وقتكم" خلال حفل توزيع الجوائز في إشارة إلى دعمه لحملة مكافحة التحرش الجنسي، مما أثار اتهامات له بسوء السلوك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فضيحة سوء السلوك الجنسي تلاحق "جيمس فرانكو"! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق تعرف على الأمراض التي يكون فيها الغذاء بديلا عن الدواء
التالى فيديو.. رئيس جامعة سودانية يضرب طالبتين ثم يعتذر