منظمة التعاون الإسلامي تعلن عن استراتيجية لتنمية السياحة الإسلامية

2018/01/14 - 50 : 01 PM

جدة في 14 يناير /بنا/ اعلنت منظمة التعاون الإسلامي عن اعدادها مشروع خارطة الطريق الاستراتيجية لتنمية السياحة الإسلامية في الدول الأعضاء في المنظمة.

ونقلا عن وكالة الانباء السعودية ، فان الخارطة تتضمن تحسين الربط الشبكي بين مقدمي خدمات السياحة الإسلامية في الدول الأعضاء في المنظمة ، وتحسين نوعية الموارد البشرية في صناعة السياحة الإسلامية، والتوحيد والتصديق ، ورفع مستوى الوعي بأهمية وإمكانات صناعة السياحة الإسلامية ؛ وتخطيط أفضل الممارسات ، ووضع برامج لبناء القدرات المشتركة ، وتعزيز الاستثمارات في صناعة السياحة الإسلامية ، وتيسير سياسات التأشيرات لتحسين السياحة الإسلامية البينية وخاصة في صناعة السياحة الإسلامية.

وأوضح الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية ، السفير حميد أوبيلير ، أن خارطة الطريق الاستراتيجية للسياحة الإسلامية ، التي قدمها مركز البحوث الإحصائية والاقتصادية والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية المنبثق عن منظمة التعاون الإسلامي ، سعرض على المؤتمر الإسلامي العاشر لوزراء السياحة في العاصمة البنغالية ، داكا، في فبراير القادم.

خ.س

بنا 1045 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منظمة التعاون الإسلامي تعلن عن استراتيجية لتنمية السياحة الإسلامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق «حملة الإنصاف».. هل تكون شرارة الملاحقة الدولية لجرائم «تميم»
التالى سقوط صاروخ من شمال سوريا على مدينة كليس بتركيا