هيثم رافي: انتظـــروني فـــي مهــرجان مسقط

هيثم رافي: انتظـــروني فـــي مهــرجان مسقط
هيثم رافي: انتظـــروني فـــي مهــرجان مسقط

مسقط - خالد عرابي

عرف الشارع العُماني والخليجي بل والعربي الفنان العُماني هيثم بن محمد رافي، من خلال فوزه بالمركز الأول في البرنامج البوليوودي «القلب هندي» dil Hai Hindustani الذي نظّمته قناة استار بلاس الهندية، رغم اشترك مئات المتسابقين من الهنود أنفسهم، وقد تساءل البعض كثيرا خلال الفترة الفائتة أين هيثم؟ وماذا بعد هذا الفوز؟ وهنا نحن مع بداية عام جديد حاولنا أن نرصد لكم جديده وماذا يفعل من خلال هذا اللقاء مع مدير أعماله عاصم الرئيسي، حيث إن هيثم موجود في روسيا.

في البداية تحدّثنا مع الرئيسي عن جديد هيثم فقال: الجديد قادم قريبا جدا، حيث سيطرح هيثم خلال الأيام القليلة المقبلة أول أغنية فردية «سينجل» جديدة، وستكون باللغة الهندية، حيث إنه تميّز في هذا اللون كثيرا وأصبح له جمهوره الخارجي والداخلي الذي طالبه بذلك، كما ستكون له بعدها وبفترة قليلة أغنية فردية أخرى ولكن بالعربية، وما يميّزها أنها تتم على أيدي طاقم عمل فني عُماني بدءا من الموزع والملحن والشاعر، ونتمنّى أن تنال كلتا الأغنيتين استحسان الجمهور.

وعند سؤاله حول السبب في عدم طرح هيثم لألبوم خاص حتى الآن وجاء بأغان فردية قال الرئيسي: بالفعل كانت الفكرة في البداية وبعد هذا الفوز العالمي أن نستفيد من ذلك وأن ننتظر ونطرح ألبوما مرة واحدة، ولكن عمل ألبوم بالكامل ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى وقت طويل خاصة من حيث الاختيار ما بين كلمات وألحان وتوزيع غيرها والترتيب ثم الإنتاج، ولذلك آثرنا أن نتوجه لإنتاج أغان فردية لحين الانتهاء من الألبوم حتى لا تطول فترة الغياب، خاصة أن كبار المطربين الآن توجهوا لإصدار أغان فردية.. ولكن بدأنا في الألبوم في ذات الوقت، حيث بدأنا باختيار الشعراء والملحنين والموزعين وقد تم تجهيز 6 أغان حتى الآن من ناحية اللحن والكلمات والتوزيع المبدئي والعمل جارٍ على قدمٍ وساق في الألبوم، وبما أن الألبوم قد يكون ما بين 11 إلى 12 أغنية فهذا يعني أننا انتهينا من حوالي 50%من أغنيات الألبوم الجديد، غير أنه ما زالت مسألة الدعم هي الإشكالية الأكبر، ولذا نتمنّى أن نحصل على الدعم الكافي لاستكمال الألبوم بالجودة العالية التي نتمنّى الوصول إليها.

أما عمّا قدّمه هيثم بعد الفوز في هذه المسابقة الدولية بالهند؟ قال: أقام هيثم الكثير من الحفلات في السلطنة وأهمها حفلة بمشاركة النجم الهندي ايوشمان كورانا وفرقة Dust of soul السويسرية على مسرح المدينة بالقرم، كما قدّم حفلات العيد الوطني الـ47 المجيد، وحفل نهائي مباراة منتخبنا الوطني للهوكي مع المنتخب الباكستاني الصديق، وذلك في مجمع السلطان قابوس...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيثم رافي: انتظـــروني فـــي مهــرجان مسقط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق «التراث والثقافة» تناقش أوجه التعاون في إدارة المتاحف وترميم الآثار
التالى زواج على قمة ايفرست