تستوحي الهنائية تصاميمها من فصول السنة عباءات بأفكار جديدة

تستوحي الهنائية تصاميمها من فصول السنة عباءات بأفكار جديدة
تستوحي الهنائية تصاميمها من فصول السنة عباءات بأفكار جديدة

مسقط - زينب الهاشمية

تمتلك مصممة الأزياء أميمة الهنائية موهبة فنية كبيرة وخيالا واسعا ظهرا بقوة في العبايات التي كانت تصممها لنفسها والتي نالت إعجابا كبيرا مما جعلها تفكر في استثمار هذه الموهبة لتطلق علامتها الخاصة في تصميم العبايات والتي تميّزت بالفخامة والأناقة.

تبلغ أميمة الهنائية 23 سنة وتحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية، وهي تستوحي أفكار تصاميمها وفقا لفصول السنة، تقول: «أمتلك خيالا خصبا ساعدني على الإبداع في هذا المجال، ولديّ ذوقي الخاص الذي أحببت أن أترجمه من خلال تصاميم خاصة ترضي ذوق المرأة وتطلعتها، كما أنني مواكبة جيّدة للموضة وأتابع كل ما هو جديد».

وحول أسلوبها والأقمشة التي تفضّل استخدامها في العبايات تقول: «استخدام الأقمشة مرتبط بشكل وثيق بفصول السنة فشتاءً أحب الاستفادة من الجمال الذي يضفيه الفرو على العبايات، أما في فصل الصيف فتحضر أقمشة الحرير والتافتا، والاورجانزا بقوة في تصاميمي».

ولإبراز جمال العباءة تقول الهنائية: «أستخدم الخرز الملوّن والأسود واللؤلؤ، وأيضا استخدم بعض الإكسسوارات المميّزة مثل البروش لإضفاء لمسة جميلة وأنيقة على العباءة».

وقد انتهت أميمة مؤخرا من تجهيز دفعة جديدة من تصاميمها الرائعة والمشوّقة لزبوناتها المهتمات بمجال الموضة والأناقة حيث ركّزت في مجــــــموعتها الجديدة على اللون الأســــود الملكي والذي يتسم بالفخامة والجمال.

وشاركت الهنائية بتصاميمها في بعض الفعاليات والمعارض حيث كانت لها مشاركة في مـــــــعرض مؤتمر ظفار للتسويق والترويج.

كما شاركت أيضا في معرض كلية العلوم التطبيقية، وتتطلع إلى المشاركة في المعارض التي تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للمرأة العُمانية.

وتطمح أميمة الهنائية لافتتاح محل خاص بها يحمل تصاميمها المميّزة، وفي الختام توجه نصيحة للشابات العُمانيات الراغبات في إنشاء مشاريع خاصة لهن بقولها: «يجب أن نقف على أقدامنا دون الحاجة لمساعدة أحد وأن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ما نطمح إلى تحقيقه للوصول إلى قمم النجاح والتميّز ولكي نكون قدوة للآخرين».

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تستوحي الهنائية تصاميمها من فصول السنة عباءات بأفكار جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق لتنام بسرعة.. إفعل هذا الأمر!
التالى "ترامب البديل" يزور لندن