شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “

شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “
شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “

شهدت منطقة إمبابة بمحافظة القاهرة، واقعة قتل أب مريض على يد ابنه البالغ من العمر 32 عاما، وذلك بعد إدمانه للعبة التي أثارت ضجة في الآونة الأخيرة على مستوى العالم لعبة ” الحوت الأزرق ” .

لعبة الحوت الأزرق قائمة على تخلق تحديات مُثيرة تنتهي بالانتحار، وكان الاختبار الأول المعتاد في هذه اللعبة التدلي من ” مشنقة ” يعدها بنفسه في غرفته كبداية ثم تتدرج اللعبة في الطلبات حتى انتهت بأمره بقتل أحد أفراد أسرته.

وازداد تعلق الشاب بتلك اللعبة، وكان يروي لأصدقائه كواليس كل مرحلة يتجاوزها، إلا أنه قبل انتهاء العام الماضي أخبر أحدهم بأن التحدي القادم هو ” قتله أحد أفراد أسرته ” ، جاء ذلك بالتزامن مع حلم راوده خلال نومه بقتل والده.

وقبل أيام، فوجئ أهالي حي إمبابة بموت الأب ” عم محمد ” على يد ابنه، بطعنة نافذة في الصدر لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، فور وصوله مستشفى إمبابة العام.

يذكر أن تلك اللعبة أقبل عليها الكثير من الأطفال والشباب بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتسببت في وفاة 5 أطفال في الجزائر مؤخرًا، وبدأت اللعبة عام 2013 وتبدو في البداية بسيطة وغير مضرة لكن مع الوقت تبدأ بإعطاء مجموعة من الأوامر والطلبات الغريبة على مدى 50 يومًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الحمض النووي لمغتصب وقاتل الطفلة الباكستانية "زينب" يكشف عن 7 ضحايا آخريات
التالى عصابة تفرج عن رجل أعمال روسي مقابل عملات بيتكوين بمليون دولار وشركته تطمئن عملائها!