أخبار عاجلة
ماذا بعد الرفض الدولي لقرار ترامب ؟ -
قدسنا ... سامحينا -
هيئة حكومية تعين موظفة براتب .... -
أطرف صور للحياة البرية لعام 2017 -
المملكة وراء فكرة ” كأس الخليج “ -

أمريكي يدعي ملكية أراض في الفضاء.. ويبيعها!

أمريكي يدعي ملكية أراض في الفضاء.. ويبيعها!
أمريكي يدعي ملكية أراض في الفضاء.. ويبيعها!

كشفت تقارير أن رجل أعمال أمريكيا ادعى أنه يملك أراضي في الفضاء قام ببيع عدد منها برغم أن معاهدة الأمم المتحدة تنص على أن الفضاء الخارجي ليس متاحا لأي طرف لأن يزعم ملكيته له.

الأمر ليس مزحة، فقد قام دينيس هوب بتأسيس موقع خاص بسفارة القمر للتواصل مع سكان الأرض المهتمين بشراء عقارات خارج كوكبهم.

بعدها كان هوب يبيع قطعة فدان الأرض بـ19 دولارًا و99 سنتا، ليصل السعر النهائي مع الضرائب القمرية أو الفضائية إلى 24 دولارًا لقطعة الأرض الواحدة مهما كان موقعها على القمر.

وتمكن هوب منذ عام 1980 من بيع 600 مليون فدان من أراضي القمر، وصرح هوب في مقابلة صحفية أن زبائن شركته بات يقارب الستة ملايين شخص ينتمون إلى 193 دولة.

أما الطريف في الأمر، فقد قال هوب إنه تلقى رسالة إلكترونية عام 1999، من شخص يدعى فريترول بوب يخبره بأنه يدعي ملكية الشمس، وأن على دينيس أن يدفع 30 مليون دولار نظير الطاقة، التي تصدرها الشمس نحو الكواكب التي يملكها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمريكي يدعي ملكية أراض في الفضاء.. ويبيعها! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق ( الملكة رانيا ) تتضامن مع غضب الأردنيين من أجل القدس
التالى الكويت: إصابة المصري وحيد بكسور ... حوّلت القضية من جنحة إلى جناية