أخبار عاجلة
خدمة من غوغل للبحث عن أرخص حجوزات الطيران -
دراسة: فقدان السمع يسبب الخرف -
سلف بـ ٦٥٠ ألف دينار على نواب -

مؤلفة هاري بوتر تدافع عن قرارها ببقاء الممثل جوني ديب بالسلسة السينمائية

مؤلفة هاري بوتر تدافع عن قرارها ببقاء الممثل جوني ديب بالسلسة السينمائية
مؤلفة هاري بوتر تدافع عن قرارها ببقاء الممثل جوني ديب بالسلسة السينمائية

دافعت جيه.كيه رولنغ مؤلفة سلسلة روايات وأفلام "هاري بوتر" عن قرار اختيار الممثل جوني ديب ضمن طاقم الجزء الجديد من السلسلة السينمائية الشهيرة وذلك بعد اعتراض الجمهور بسبب ملابسات انفصاله عن زوجته العام الماضي.

وفي بيان على موقعها الشخصي على الانترنت قالت رولنغ إن صناع الفيلم درسوا اختيار ممثل آخر لدور الشخصية الشريرة "جاليرت جريندلفالت" للجزء الجديد "فانتاستك بيستس: كرايمس أوف جريندلفالت". لكنها قالت إن ملابسات طلاق ديب في العام الماضي من زوجته الممثلة آمبر هيرد أمر شخصي وينبغي احترامه.

وذكرت رولنغ إن جمهور هاري بوتر "له حق مشروع في الاستفسار والقلق من قرارنا بالاستمرار مع جوني ديب في هذا الدور. طاقم الإخراج وأنا لسنا فقط مرتاحين باستمرارنا مع الطاقم الأصلي بل نشعر بسعادة إزاء قيام جوني (ديب) بتأدية دور شخصية رئيسية في الأفلام". وانتهى زواج ديب بالطلاق وسط مزاعم ابتزاز وانتهاكات منزلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مؤلفة هاري بوتر تدافع عن قرارها ببقاء الممثل جوني ديب بالسلسة السينمائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرقصات السودانية.. إبداع وتنوع
التالى السجن 20 عاما لشرطي أمريكي أطلق الرصاص على رجل غير مسلح بساوث كارولينا