أخبار عاجلة

إزالة «3» مزارع تُسقى بمياه الصرف الصحي بمكة


ماب نيوز - متابعات

أزالت صحة البيئة بأمانة العاصمة #المقدسة أخيرا، (3) مزارع تُسقى بمياه #الصرف الصحي لزراعة الورقيات والخضروات تبلغ مساحتها أكثر من (2500) متر مربع، بعد قيام الفرق الميدانية بجولات على المنطقة ، حيث رصدت خلالها عددا من المخالفات في تلك المزارع.

وأوضح أحمد #الصغير رئيس لجنة المزارع بالإدارة العامة لصحة البيئة إنه تبين بعد أخذ العينات من منتجاتها وفحصها بمختبرات صحة البيئة عدم صلاحيتها للاستخدام ، وتم على الفور رفع تقرير للجهات المسؤلة وصدر التوجيه بإزالة تلك المزارع كونها تشكل خطرا على الصحة العامة .

وقال الصغير إن #المزارع المزالة تحتوي على مسطحات خضراء وورقيات ، وقد نفذت العملية بمشاركة عدد من الجهات الأمنية وفرق الأمانة .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إزالة «3» مزارع تُسقى بمياه الصرف الصحي بمكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : ماب نيوز

السابق شاب تخرج من جامعة بريطانية ينشئ مشروع ” آيس كريم ” بالرياض شاب تخرج من جامعة بريطانية ينشئ مشروع ” آيس كريم ” بالرياض السبت 09.12.2017 06:30 ص
التالى شاهد.. الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تماثله للشفاء