أخبار عاجلة
أطعمة تكافح الآثار الجانبية .... -
وزير الطيران المصري يزور موسكو اليوم -

وفاة السفاح الأمريكي مانسون قاتل «النجمة الحامل»

وفاة السفاح الأمريكي مانسون قاتل «النجمة الحامل»
وفاة السفاح الأمريكي مانسون قاتل «النجمة الحامل»

توفي السفاح الأمريكي تشارلز مانسون الذي أسس جماعة دينية وقتل مجموعة من الأشخاص من بينهم نجمة هوليوود الممثلة شارون تايت، بحسب ما أعلنت سلطات السجون في كاليفورنيا.
وكان تشارلز مانسون (83 عاما)، الذي يقول الأطباء إنه مصاب باضطرابات نفسية، أسس في الستينيات جماعة «مانسون فاميلي» في صحراء كاليفورنيا، واعتبر نفسه المسيح المخلّص، وارتكب جرائم قتل وحشية في أحياء لوس أنجلوس.
ومانسون، الذي يعتبر من أشهر مجرمي الولايات المتحدة، مسجون منذ أكثر من 40 عاما لسلسلة من الجرائم من بينها قتل شارون تايت زوجة المخرج رومان بولانسكي عندما كانت حاملا في شهرها الثامن، وذلك في عام 1969. وقالت ديبرا تايت شقيقة الممثلة الراحلة إنها تلقت اتصالا من مسؤولين في السجن لإبلاغها أن قاتل شقيقتها، المريض منذ وقت طويل، قد فارق الحياة، بحسب ما نقل موقع «تي أم زي» المتخصص بأخبار المشاهير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة السفاح الأمريكي مانسون قاتل «النجمة الحامل» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاهد.. الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تماثله للشفاء