أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

عند جهينة.. الشعر الجميل

عند جهينة.. الشعر الجميل
عند جهينة.. الشعر الجميل

استطاعات جهينة العلوان رغم صغر سنها أن تسطر اسمها في مجال تصفيف الشعر بالبحرين كأصغر مصففة شعر محترفة لتنطلق بعدها إلى الدول المجاورة .

قبل 3 سنوات عندما أكملت جهينة عامها العشرين قررت أن تدخل مجال تصفيف الشعر كمحترفة مستعينة بخبرات والدتها التي تعمل في المجال نفسه. اليوم دخلت جهينة عالم المشاهير فهي من أبرز مصففات الشعر اللاتي يتعاملن مع الفنانات والشخصيات العامة في البحرين مثل شيماء وأبرار سبت، كما اشتهرت خليجياً عبر التعامل مع أشهر الإعلاميات مثل حلمية بولند.

طورت جهينة موهبتها من خلال دراسة تصفيف الشعر، حيث سافرت إلى روسيا لتتعلم أساسيات التصفيف وتحصل على شهادة معتمدة.

وقالت جهينة إن الموهبة وحدها لا تكفي والشهادة هي الأساس.

وعن السوق البحرينية في مجال تصفيف الشعر، أكدت جهينة أن المجال ضعيف جداً وأن الدول الخليجية الأخرى تفوقت رغم أن خبيرات التصفيف البحرينيات من اشهر المصففات خليجياً.

وبخصوص المردود المالي، قالت "مصففات الشعر اليوم يجنين مردوداً مالياً عالياً لكن معظمه من زبائن الدول الخليجية. وتشهد السوق البحرينية حالة انتعاش خجولة".

وتحلم جهينة بإنشاء أكاديمية مختصة بتدريس أساسيات التصفيف وأشكاله.


شكرا لمتابعتكم خبر عن عند جهينة.. الشعر الجميل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «بايدن» يلمح لإمكانية خوضه انتخابات الرئاسة الأميركية في 2020
التالى برنامج إعداد القيادات الجديدة (كوادر) يركز على تضمين أهداف التنمية المستدامة في البرامج التدريبية