أخبار عاجلة

العراق.. مقتل إرهابيين اثنين في غارة أميركية


ماب نيوز - متابعات

أعلنت وسائل الإعلام الألمانية أن الجيش الأميركي قتل اثنين ينتميان إلى تنظيم داعش، وذلك في غارة شنتها مقاتلات التحالف الدولي شمالي العراق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “فيلت” الألمانية، فإنه من المفترض أن هذين الإرهابيين شاركا في تخطيطات إرهابية في أوروبا، وأوضحت استناداً إلى دوائر أمنية ألمانية، أن هذين الاثنين هما الشقيقان عمر ويوسف دي. اللذان ينحدران من ولاية شمال الراين فيستفاليا غربي ألمانيا.

ولفتت إلى أن الشقيقين أصبحا في الفترة الأخيرة من الأعضاء رفيعي المستوى في التنظيم.

وذكرت الصحيفة أن الشقيقين أصبحا منذ فترة من الوقت مرصودين من سلطات الأمن الألمانية، مضيفة أنه من المفترض أنهما انضما إلى التنظيم بعد سفرهما إلى سوريا.

وتوقع المحققون الألمان أن عمر دي. أصبح في الفترة الأخيرة عضواً في فرع التنظيم المسؤول عن العمليات الخارجية، والذي يعتقد أنه خطط لشن هجمات في أوروبا، فيما يعتقد أن شقيقه يوسف دي. كان مسؤولاً عن الدعاية للتنظيم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العراق.. مقتل إرهابيين اثنين في غارة أميركية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش السلطاني يحقق المركز الأول وسلاح الجو ثانياً في المسابقة الثقافية الـ 12
التالى لماذا نكتب؟