أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -
إطلاق نظام التوثيق بالبصمة لمنسوبي صحة جازان -

نهاية مأساوية لأطول قط في العالم

نهاية مأساوية لأطول قط في العالم
نهاية مأساوية لأطول قط في العالم

فقد القط «أركتوروس»، وهو أطول قط منزلي في العالم، يبلغ طوله 53.6 سنتميترا، خلال حريق شب، صباح الأحد في ديترويت في منزل أصحابه.

وفقد أيضا في الحريق الهر «سيغنس» المدرج في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية لتمتعه بأطول ذيل في العالم (44.5 سنتمترا).

ويرجح أن يكون الهران قضيا في الحريق، إلا أن صاحبيهما لورين وويل باورز لا يزالان يأملان بأنهما تمكنا من الفرار. وأوضح ويل باورز عبر شبكة «فيسبوك»: «حاولت أن أنقذ الهرين إلا أنني لم أنجح في تحديد مكانهما قبل أن يدركني الدخان. نحن شبه أكيدين أنهما نفقا في الحريق»، مشيرا إلى أنه ترك الأبواب مفتوحة عند خروجه ليتمكن القطان من الفرار.

وقال باورز بأسف: «لقد خسرنا كل شيء واختفى منزلنا»، طالبا من جيرانه في إحدى ضواحي ديترويت في شمال الولايات المتحدة المساعدة في العثور على الحيوانين في حال أفلتا من الحريق.

وشارك الكثير من محبي الحيوانات في عملية جمع تبرعات، نظمها باورز وزوجته، لتمويل ملجأ للقطط أنشآه يحمل اسم «فرندايل كات شيلتر».

شكرا لمتابعتكم خبر عن نهاية مأساوية لأطول قط في العالم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ما الذي حصل في غرفة الولادة بعد أيام على الالتقاط هذه الصورة؟
التالى بالصور..... يحصل على عضلات باباي بحقن نفسه بالزيت