أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

مدرب «ليفربول»: لو كنت مكان محمد صلاح لأصبت بأزمة قلبية!

مدرب «ليفربول»: لو كنت مكان محمد صلاح لأصبت بأزمة قلبية!
مدرب «ليفربول»: لو كنت مكان محمد صلاح لأصبت بأزمة قلبية!

عبر المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن انبهاره بفرحة المصريين بهدفي نجم الفريق محمد صلاح في مباراة الكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي: «لم أشاهد مثل احتفال المصريين بهدفي صلاح (...) لو كنتُ مكانه لأصبت بأزمة قلبية».
وأضاف: «لم أشاهد من قبل احتفالاً بهدف يسجل في الدقيقة 60 بهذه الصورة، اعتقدتُ أنه هدف ذهبي أو هدف الفوز بكأس العالم».
وأكمل: «بعدما تعادلت الكونغو لم تكن الأجواء سعيدة، لكن بعد هدف صلاح في الدقيقة 94، لم أرَ احتفالاً مثل هذا بركلة جزاء».
وتابع كلوب: «كنتُ لأصاب بأزمة قلبية لو كنتُ في موقف صلاح لتسديد ركلة الجزاء، لكن صلاح فعلها، وعليه لقد أصبح الخيار رقم واحد في ليفربول لتسديد ركلات الجزاء».
وأشار المدير الفني الألماني إلى أن «الضغط الواقع عليه كان كبيرًا، لكنه قدم مباراة رائعة وقاد الفراعنة إلى النهاية السعيدة والتأهل لكأس العالم بعد 27 عامًا من الغياب».
يذكر أن محمد صلاح قاد منتخب مصر «الفراعنة» إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 عقب الفوز على الكونغو 2-1 قبل آخر جولة من التصفيات، وهذه أول مشاركة لمصر في كأس العالم منذ مونديال إيطاليا عام 1990.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب «ليفربول»: لو كنت مكان محمد صلاح لأصبت بأزمة قلبية! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاهد.. الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تماثله للشفاء