أخبار عاجلة
ضبط 4 متسللين وامرأة بالقويعية -
قطر دفعت 22 مليون دولار رشوة لاستضافة المونديال -
اخبار اليمن صدور قرار جمهوري جديد -

حيوان يفزع أسرة بالخروج من «مرحاض المنزل».. والأب يصفه بـ«الوحش» (صور)

نشر قبل 1 دقيقة - 4:49 م, 22 محرّم 1439 هـ, 12 أكتوبر 2017 م

تواصل – فريق التحرير:

قال أحد سكان مدينة يكاتيرينبورغ الروسية، ألكسي يورينوف، إنه شاهد وعائلته وحشاً مخيفاً يخرج من مرحاض المنزل، مؤكداً أن جميع أفراد الأسرة في خوف شديد.

وكتب الرجل على صفحته في موقع “فكانتاكتي” للتواصل الاجتماعي الروسي: “لقد رأينا بعض الفضلات على الأرض، واعتقدنا أولاً أن الأطفال كانوا يلعبون، ولكن لم يكن الأمر كذلك، نحن إلى الآن في صدمة”.

وأضاف: “عندما رأينا ذيلاً يتحرك تحت الثياب، أغلقنا على الفور جميع الأبواب الفرعية، وقمنا بفتح باب المنزل الخارجي، وبدأنا بطرد الوحش باستخدام عصاة، وبعدها هرب إلى الشارع”.

وعلق رواد التواصل الاجتماعي على الحادثة، مشيرين إلى أن هذا الحيوان يشبه إلى حد كبير “حيوان الخز”، ومن المحتمل أن أحد الجيران قام باقتنائه، وقد هرب إلى المنزل المجاور.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حيوان يفزع أسرة بالخروج من «مرحاض المنزل».. والأب يصفه بـ«الوحش» (صور) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق فتاة برازيلية تحتسي الشمبانيا بأموال الأطفال الجوعى.. أصبحت عمدة لبلدة فقيرة وأدارتها بالواتساب
التالى فتاة برازيلية تحتسي الشمبانيا بأموال الأطفال الجوعى.. أصبحت عمدة لبلدة فقيرة وأدارتها بالواتساب