أخبار عاجلة

مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني"

مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني"
مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني"

 أهدى مدرب المنتخب الوطني الكابتن محمد ختام الفوز على منتخب بنحلاديش وتأهل المنتخب إلى الشعب اليمني العريق في الداخل والخارج.

وقال ختام في تصريح صحافي بعد المباراة" اهدي الفوز وتأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى الشعب اليمني العريق الذي صرت اعتبر نفسي احد المواطنين اليمنيين، وكم يشرفني ان أكون يمني .

وأضاف مدرب المنتخب " ان أداء الفريق خلال المباراة اعتمد على عدم التفريط بالتعادل او الفوز، وتقديم أداء مشرف رغم الظروف الصعبة التي تمكن من تجاوزها

  وبعد فوز منتخبنا اليمني الصغير رفع رصيده إلى ست نقاط محتلاً المركز الأول للمجموعة الخامسة ليتأهل عنها إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم، فيما ظل رصيدا منتخبي بنجلاديش وقطر خالياً نقاط، حيث يتواجهان بعد غد الأحد في آخر مباريات المجموعة التي تغيب عن المشاركة فيها منتخب الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الحياد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوتين ينفجر ضحكا خلال جلسة رسمية
التالى (تيسلا) تقترب من انتاج أكبر بطارية لتخزين الطاقة في العالم