أخبار عاجلة

مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني"

مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني"
مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني"

 أهدى مدرب المنتخب الوطني الكابتن محمد ختام الفوز على منتخب بنحلاديش وتأهل المنتخب إلى الشعب اليمني العريق في الداخل والخارج.

وقال ختام في تصريح صحافي بعد المباراة" اهدي الفوز وتأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى الشعب اليمني العريق الذي صرت اعتبر نفسي احد المواطنين اليمنيين، وكم يشرفني ان أكون يمني .

وأضاف مدرب المنتخب " ان أداء الفريق خلال المباراة اعتمد على عدم التفريط بالتعادل او الفوز، وتقديم أداء مشرف رغم الظروف الصعبة التي تمكن من تجاوزها

  وبعد فوز منتخبنا اليمني الصغير رفع رصيده إلى ست نقاط محتلاً المركز الأول للمجموعة الخامسة ليتأهل عنها إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم، فيما ظل رصيدا منتخبي بنجلاديش وقطر خالياً نقاط، حيث يتواجهان بعد غد الأحد في آخر مباريات المجموعة التي تغيب عن المشاركة فيها منتخب الإمارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب منتخب الناشئين "ختام" يهدي الفوز والتأهل إلى الشعب اليمني" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق إحباط محاولة اغتيال رئيسة الوزراء
التالى شاهد.. الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تماثله للشفاء