أخبار عاجلة

كتاب دراسي في السعودية: كائن فضائي صاحب الملك فيصل أثناء توقيعه على ميثاق الأمم المتحدة

كتاب دراسي في السعودية: كائن فضائي صاحب الملك فيصل أثناء توقيعه على ميثاق الأمم المتحدة
كتاب دراسي في السعودية: كائن فضائي صاحب الملك فيصل أثناء توقيعه على ميثاق الأمم المتحدة

تناولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة من مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية التي تدرس في المدارس السعودية، ويظهر فيها الملك الراحل فيصل بن عبدالعزيز أثناء توقيعه على ميثاق الأمم المتحدة وبجواره الشخصية الخيالية يودا، وهو أحد أبرز الأبطال في سلسلة أفلام "حرب النجوم".

وأثارت الصورة سخرية كبرى وموجة من الاحتجاجات أدت إلى سحب النسخ من الأسواق والاعتذار عن الخطأ الفادح.

وأعرب وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، الخميس 21 سبتمبر/أيلول، عن أسفه على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في المقرر المذكور.

وقال العيسى في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر: "تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية"، وأضاف: "بدأت الوزارة بطباعة نسخة مصححة من المقرر وسحب النسخ السابقة، وشكلت لجنة قانونية لتحديد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراء المناسب حياله".

وكان الملك فيصل وقع على ميثاق تأسيس الأمم المتحدة في اجتماعها الذي عقد في مدينية سان فرانسيسكو الأميركية عام 1945.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كتاب دراسي في السعودية: كائن فضائي صاحب الملك فيصل أثناء توقيعه على ميثاق الأمم المتحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : هافينغتون بوست

السابق أذكى 10 أشخاص في التاريخ وفقًا لاختبار "IQ"
التالى السجن 60 عاما لطبيب سابق في الاتحاد الأمريكي للجمباز اعتدى جنسيا على لاعبات وأطفال