أخبار عاجلة
طرق العناية بالبشرة في فصل .... -
ماذا قال ساسة إسرائيل عن هجوم العريش -

ترامب يعاود مشاكسة هيلاري بفيديو ساخر وهو يضربها بكرة الجولف

أعاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، اليوم (الأحد)، نشر عدة تغريدات نشرها مناصروه تخص ملاحقته المستمرة والمتتابعة لمرشحة الرئاسة السابقة هيلاري كلينتون، من بينها فيديو مركب يظهر ضربها بكرة الجولف.

وأعاد مستخدمون نشر الفيديو الذي ظهرت به لقطتان مركبتان، الأولى لترامب متأرجحًا ويستعد لضربة جولف، والثانية لظهر هيلاري كلينتون تصيبه كرة جولف كان قد تم تركيبها من قبل مصمم المقطع، مرفقة بتعليق يقول: "تأرجح دونالد ترامب الرائع (يصيب) هيلاري الفاسدة".

وترجع لقطة ارتباك هيلاري كلينتون وفقد توازنها على سلم الطائرة إلى عام 2011 عندما كانت وزيرة الخارجية في إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ويواصل ترامب ملاحقته لغريمته السياسية التي عادت مؤخرًا للظهور على حسابه الشخصي تزامنًا مع حملتها الترويجية لكتابها القادم "ماذا حدث"، الذي تعلق وتروي خلاله رؤيتها لما حدث خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية هذا العام.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ترامب يعاود مشاكسة هيلاري بفيديو ساخر وهو يضربها بكرة الجولف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ( زواج القاصرات ) .. آفة تهدد الطفولة في إندونيسيا
التالى الجيش الأمريكي يُطور نباتات ذكية ( للتجسس )