أخبار عاجلة
كاترينا كيف تبدأ تصوير مشاهدها برفقة شاروخان -
لاس بالماس يعلن استقالة مدربه -
الشراء الموحد تخفض الإنفاق على الادوية بنحو٢٦ % -
بيع أكبر ألماسة في العالم بـ 53 مليون دولار (صور) -

مقتل ممثل مكسيكي يشارك في المسلسل الأمريكي الشهير "ناركوس"

عثرت السلطات في المكسيك على أحد أفراد طاقم مسلسل "ناركوس" الشهير مقتولا في سيارته بالرصاص، وذلك خلال معاينته بعض المواقع لتصوير موسم جديد من المسلسل.

وقالت شركة "نيتفليكس" لخدمات البث التلفزيونية في بيان: "نرسل تعازينا إلى أسرة كارلوس مونوز بورتال (37 عاما).. لقد كان يحظى باحترام كبير".

وأضافت أن "الوقائع المحيطة بوفاته لا تزال غير معروفة، بينما تواصل السلطات التحقيق في الحادث" الذي وقع الاثنين الماضي في منطقة نائية وسط المكسيك، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأنتجت "نيتفلكس"، الشركة القائمة على المسلسل، 3 مواسم منه، وكانت تحضر لإنتاج وتصوير موسمين آخرين من المسلسل الذي يحكي قصة حياة الكولومبي "بابلو إسكوبار"، أكبر تاجر مخدرات في العالم.

وقدم الموسم الأول من المسلسل الأميركي 10 حلقات عام 2015، وحقق نجاحا ساحقا، لا سيما أنه يتناول واحدة من القضايا الأكثر جدلا في أميركا اللاتينية، ولها تداعياتها في الولايات المتحدة.

وفي مايو الماضي سجلت المكسيك 2186 جريمة اغتيال في البلاد، وهو رقم لم تشهده البلاد منذ نحو 20 عاما. ويعزى جزء كبير من العنف في المكسيك إلى شبكة تجارة المخدرات، التي تتمتع بسلطة كبيرة في البلاد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل ممثل مكسيكي يشارك في المسلسل الأمريكي الشهير "ناركوس" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر .. مدير مدرسة يجلس على السور لمنع هروب الطلاب
التالى جهاز فرنسي لدراسة تشكّل الكواكب