أخبار عاجلة

الرياض.. مريض نفسي يقتل والدته وأشقائه يلحقونه بها


ماب نيوز - متابعات

أقدم مريض نفسي “27 عاماً” على قتل والدته دهساً بالسيارة على طريق #رماح ـ #الرياض ، اليوم الأحد.

وذكرت مصادر أن الشاب استدرج والدته بحجة أن لديه موعدا في مستشفى الأمل لتقوم بمرافقته، ثم قام بإنزالھا ودھسھا 3 مرات بالسیارة.

وأضافت أن الشاب أرسل احداثیات موقع الحادث إلى أشقائه الذين ھرعوا إلیه وقاموا بالثأر لوالدتھم بقتله في موقع الجريمة، وفقا لـ”الوطن”.

 

الجدير بالذكر أن شابا يعاني اعتلالات نفسية قام بطعن والدته طعنات عدة في #جدة أول أيام العيد، ودهسها مع امرأة أخرى بمركبته، حيث تعرضتا لكسور ونقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.

أشارت المصادر إلى أنه قام بطعنها في رقبتها، وأثناء خروجها من المنزل والهروب منه والاستنجاد بجارتها التي خرجت للاطمئنان عليها، قام بدهسهما، ولاذ بالفرار من الموقع، ليتم نقلهما لمستشفى الملك عبدالله.

وقال أحد الجيران أن الجاني كان قد خرج من مستشفى النفسية بجدة بحجة أنه تماثل للشفاء، وأنه سبق أن قامت والدته بسجنه أكثر من 6 أشهر لعقوقه ثم عطفت عليه وتنازلت، وتم الإفراج عنه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرياض.. مريض نفسي يقتل والدته وأشقائه يلحقونه بها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى سلم كهربائي يسحب قميص فتاة ويرفعها للأعلى