أخبار عاجلة

بالفيديو.. شراسة "خرافية" من غزال اعتقد نفسه أسداً

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "لا يصدق" لنوع من الغزلان، وهو يهاجم زرافة. ولاقى الفيديو الذي صور في إحدى حدائق الحيوانات، دون أن يعرف تاريخ ومكان تصويره بالتحديد، العديد من التعليقات التي أتت بمجملها متعاطفة مع الزرافة "المسكينة"، ومتفاجئة من "هول شراسة" الغزال.

فالغزال الذي هاجم الزرافة الوديعة وكأنه في حلبة مصارعة، لم يهادن ولا للحظة، بل انقض بكل شراسة وقوة، وعزيمة "خرافية" فعلاً على "الحيوان الطويل"، وأردى الزرافة أرضاً، لا بل ثبتها دون حراك لدقائق، قبل أن تنهض المسكينة بتعثر. في حين راح الغزال الشرس ينطحها دون هوادة.

وبعد أن وقفت على أقدامها المرتجفة، وحاولت الإفلات منه والهرب، لاحقها وأوقعها من جديد، قبل أن تقف مجدداً وتفر من أمام هذا الغزال المجنون الذي لربما "اعتقد نفسه" أسداً.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. شراسة "خرافية" من غزال اعتقد نفسه أسداً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محتال يخدع صحافة العالم لسنوات بصور مسروقة من مناطق الحروب
التالى مستشفى اسكتلندي يوظف قطًا من اجل المرضى