أخبار عاجلة
قراصنة يسرقون بيانات 57 مليوناً من مستخدمي "أوبر" -
اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم -
الجلسة السرية بالشورى ! -

المملكة أقل سعرا وأعلى استهلاكا للإنترنت

المملكة أقل سعرا وأعلى استهلاكا للإنترنت
المملكة أقل سعرا وأعلى استهلاكا للإنترنت

كشف تقرير حديث أن المملكة سجلت أقل سعر للإنترنت على مستوى العالم، في وقت يمثل الاستهلاك فيها من 6-7 أضعاف الاستهلاك العالمي للإنترنت.

وجاءت هولندا في مقدمة دول العالم في سعر الإنترنت بما يزيد على 39 ريالا للجيجا، كما أن الأسعار في سنغافورة تصل إلى 37 ريالا، أما كندا فيبلغ 31.5 ريال، وفي الولايات المتحدة الأمريكية 21.3 ريال.

ووفقا لتقرير دلتا بارتنرز اناليسيس (Delta Partners analysis) فإن الأسعار في سنغافورة للجيجا تصل إلى 37 ريالا، أما كندا فتبلغ 31.5 ريالا، وفي الولايات المتحدة الأمريكية 21.3 ريال.

وقدرت تقارير حديثة أن عدد مستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط قفز إلى 128 مليونا عام 2016، بزيادة 21.4 مليون عن 2015 أي حوالي 17%.

وبلغ عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة 63 مليونا سنة 2016 بزيادة 21.4 مليون عن 2015.

وأضافت التقارير إن هذا الاستخدام المتزايد يجعل سوق الإنترنت من أكثر الأسواق نموا ويتطلب استثمارات ضخمة لمواكبة هذه الزيادت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المملكة أقل سعرا وأعلى استهلاكا للإنترنت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ( كيندال جينر ) تطيح بالبرازيلية جيزال بونديشن من قائمة أعلى العارضات أجرا
التالى سلم كهربائي يسحب قميص فتاة ويرفعها للأعلى