أخبار عاجلة
عناصر حوثية يلقون حتفهم في انقلب مركبة بتعز -
كلية الهندسة تطلق سلسلة المتحدثين المتميزين -

معرض تذكاري للفنان الراحل راشد العريفي اليوم

معرض تذكاري للفنان الراحل راشد العريفي اليوم
معرض تذكاري للفنان الراحل راشد العريفي اليوم

ينظم مجمع «مودا مول»، معرضا فنيا تذكاريا للأعمال الإبداعية للفنان الراحل راشد العريفي، ومن المقرر أن يدشن الفعالية محمد المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء في السادسة من مساء اليوم الأحد. ويضم المعرض، والذي سيخصص ريع لوحاته الفنية للمؤسسات الخيرية في المملكة، 50 عملا فنيا إبداعيا، تمثل المدرسة الفنية لراشد العريفي وتعكس اتجاهاته الدلمونية والواقعية والانطباعية والسريالية، والتي كانت السمة البارزة في أعماله ولوحاته وكذلك المعارض الفنية المتنوعة التي أقامها على امتداد تاريخه الإبداعي.
وتأتي دعوة المشاركة في المعرض الذي يستمر لغاية 27 سبتمبر الجاري، والموجهة لكافة جمهور ومحبي الفنان راشد العريفي والمهتمين بالفن التشكيلي عموما، كمبادرة من مجمع «مودا مول» والذي ساهم بدوره في اقتناء إحدى لوحات الفنان ووضعها في مكان بارز بالمجمع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن معرض تذكاري للفنان الراحل راشد العريفي اليوم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحكومة الفلسطينية تطالب «حماس» بتوضيحات لطبيعة القرار
التالى مقتل 4 أشخاص فى تفجير بسوق شرقي أفغانستان