أخبار عاجلة
الصين تناقش أزمة الروهينجا مع جيش ميانمار -
مصرع 12 شخصا جراء حريق في فندق بجورجيا -

مصري يجر السيارات بشعره ويبلع السيوف

مصري يجر السيارات بشعره ويبلع السيوف
مصري يجر السيارات بشعره ويبلع السيوف

يمتلك قوة خارقة ويلقبونه في مصر بـ «سوبر مان» لكنه أطلق على نفسه لقب تايسون.
اسمه محمد عطية شوشان من قرية نقيطة مركز المنصورة محافظة الدقهلية شمال مصر، يبلغ من العمر 32 عاماً، يجر السيارات بشعره ويبتلع السيوف والنار ويسير على الزجاج المكسور والمسامير، ويمكن أن يقوم بتكسير أحجار ثقيلة الوزن على رأسه دون أن يصاب بأذى.
ويقول محمد وشهرته محمد تايسون لـ «العربية.نت» إنه اكتشف القوة الخارقة التي يمتلكها في جسده عندما كان في السادسة من عمره، حيث كان يلعب الكرة مع زملائه في القرية وتفوق عليهم في سباقات السرعة وإحراز الأهداف والالتحامات في الكرات العالية وعقب نهاية المباراة فوجئ بنحو 12 واحدا منهم يتجهون نحوه ويضربونه بشدة.
ويضيف أنه في تلك اللحظة قرر الانتقام ولم يدر بنفسه إلا وهو يحمل جذع نخلة في يده ويلهث خلفهم لضربهم وكانوا يصرخون أمامه، وفجأة وجد والده يجري خلفه ويطالبه بالتوقف وإلقاء ما في يده ليكتشف بعد ذلك أن جذع النخلة كان يزن 100 كيلوغرام وهو ما تنبه له والده، وبدأ ينتبه لقوة ابنه الخارقة وحمله لوزن 100 كيلو وهو في سن السادسة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصري يجر السيارات بشعره ويبلع السيوف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاستسقاء بألواح القرآن في المغرب المغرب.. الاستسقاء بألواح القرآن السبت 25.11.2017 04:16 ص
التالى سلم كهربائي يسحب قميص فتاة ويرفعها للأعلى