أخبار عاجلة
المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو -
الاستقالات تتوالى في التضامن! -
ستاندرد آند بورز تبدأ العمل بالمملكة -

جولة تفقدية لأمير حائل على المرافق والخدمات البلدية بالمنطقة


ماب نيوز - متابعات

تفقد أمير #منطقة حائل، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمس، مدينة #حائل ومرافقها وخدماتها البلدية يرافقه أمين المنطقة المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس.

وقام سموه بجولة شملت #المشاريع و#الخدمات التي أبدى عدد من المواطنين ملاحظاتهم عليها، حيث اطلع سموه على الجوانب التي حققت تطورا ملموسا للخدمات والمشاريع، مستمعاً لشرح عن #الخطوات التي تمت خلال الفترة الماضية ومدى ارتفاع مستوى #الأداء والآلية الممكنة لاستمرار الأداء التصاعدي في بعض الخدمات بما يكفل تحقيق توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – وتحقيق رضا أهالي المنطقة .

وأشاد سموه بالإنجازات التي وقف عليها، قائلا ” نلمس تحركا عمليا ولكن الطموح أكبر والعمل مستمر من أجل أن نصل بكافة الخدمات إلى أعلى المستوىات – بإذن الله – “.

وأضاف أن توجيهات #خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، -حفظهما الله-، تحثنا على #العمل بكل اخلاص ومتابعة كل ما يهم الوطن والمواطن ويؤمن له الحياة الكريمة .

وأشار سموه إلى أن هذه الجولة جزء من خطة عمل متواصلة وعمل كبير يتطلب العمل ككل كروح واحدة يتشارك بها الجميع #أفراد ومجتمع وجهات خدمية ويتم خلالها رفع شعار #الوطن أولا, مبيناً أن حائل بحاجة لمزيد من التعاون والبناء على كل تحرك ايجابي بما يعجل بقطف الثمار ورؤية حائل وخدماتها بالشكل الذي يتمناه الجميع .

يذكر أن أمير منطقة حائل عقد عدداً من #الاجتماعات مع مديري #الإدارات الخدمية بشكل جماعي وكذلك اجتماعات لعدد محدود من مديري الإدارات والتركيز على إيجاد حلول عملية للملاحظات على #الخدمات و#المشاريع بالمنطقة و التركيز على كل إدارة خدمية بشكل مستقل واعتماد خطة عمل وخطة متابعة حثيثة ومعايير تقييم لكل مرحلة وتفعيل دور المجالس المساندة من أجل أن تؤدي مهامها على أكمل #وجه .

شكرا لمتابعتكم خبر عن جولة تفقدية لأمير حائل على المرافق والخدمات البلدية بالمنطقة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اوروبا تطلق غدا قمرا اصطناعيا لمراقبة الارض
التالى معركة بالكراسي والصحون في مؤتمر حزبي بالمغرب