أخبار عاجلة
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
«التجارة» تشدد الرقابة على الأسواق -

ختام مسابقة الإلقاء الشعري لأندية جنوب الشرقية ضمن برنامج شبابي 2017

جانب من التكريم

صور- بدر بن مراد البلوشي

اختتمت بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية مسابقة الإلقاء الشعري لأندية المحافظة، والتي تأتي ضمن برنامج شبابي 2017 وشارك في المسابقة كل من نادي صور ونادي الكامل والوافي ونادي جعلان ونادي العروبة ونادي الطليعة وترأس لجنة التحكيم الشاعر فيصل بن عبدالله الفارسي.

وقد شهت المسابقة تنافسًا قويًا بين المشاركين بمختلف مجالات الشعر الفصيح والنبطي، وقد بدأت المسابقة بالاستماع إلى الشعراء المشاركين وإبراز مواهبهم إذ اعتمدت لجنة التحكيم على عناصر عدة أهمها الارتجال والصوت والحركة وغيرها من العناصر.

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز المشارك عبدالعزيز بن سالم الراسبي من نادي الكامل والوافي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني المشارك خالد بن خليفة الكاسبي من نادي صور، وحقق المركز الثالث المشارك عبدالرحمن بن علي العريمي من نادي صور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ختام مسابقة الإلقاء الشعري لأندية جنوب الشرقية ضمن برنامج شبابي 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

التالى شاهد.. الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تماثله للشفاء