أخبار عاجلة
دراسة: التلوث له علاقة بنحو ٩ .... -
اخبار فلسطين الاحتلال يمنع مزارعين بطولكرم .... -
بوتين يتهم أميركا بـ الخيانة في علاقات البلدين -

ختام مسابقة الإلقاء الشعري لأندية جنوب الشرقية ضمن برنامج شبابي 2017

جانب من التكريم

صور- بدر بن مراد البلوشي

اختتمت بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية مسابقة الإلقاء الشعري لأندية المحافظة، والتي تأتي ضمن برنامج شبابي 2017 وشارك في المسابقة كل من نادي صور ونادي الكامل والوافي ونادي جعلان ونادي العروبة ونادي الطليعة وترأس لجنة التحكيم الشاعر فيصل بن عبدالله الفارسي.

وقد شهت المسابقة تنافسًا قويًا بين المشاركين بمختلف مجالات الشعر الفصيح والنبطي، وقد بدأت المسابقة بالاستماع إلى الشعراء المشاركين وإبراز مواهبهم إذ اعتمدت لجنة التحكيم على عناصر عدة أهمها الارتجال والصوت والحركة وغيرها من العناصر.

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز المشارك عبدالعزيز بن سالم الراسبي من نادي الكامل والوافي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني المشارك خالد بن خليفة الكاسبي من نادي صور، وحقق المركز الثالث المشارك عبدالرحمن بن علي العريمي من نادي صور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ختام مسابقة الإلقاء الشعري لأندية جنوب الشرقية ضمن برنامج شبابي 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المتحف الأكثر تطوراً في العالم.. أنشأه ملياردير مسيحي بـ500 مليون دولار.. وآلاف التحف المهرّبة وصلته من العراق
التالى تايلور سويفت تصور فيديو كليب في مطعم «كباب حلال»