أخبار عاجلة
علي الزامكي -
علي هيثم الغريب -

5 نصائح لشراء الملابس بذكاء عبر الإنترنت

نصائح لشراء الملابس بذكاء عبر الإنترنت

بيروت- وكالات

يلعب الإنترنت في عالمنا اليوم دوراً مهماً. لذا تضّج المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني والتي خصصت لبيع الملابس النسائية، الرجالية، الأحذية والإكسسوارات. كما وفرّت هذه المواقع تسهيلات كثيرة للتسّوق عبر الإنترنت والاستبدال المجاني، بالإضافة إلى التوصيل السريع والمجاني لجميع الماركات العالمية من خلال الدفع بالفيزا أو عند الاستلام. لذا يقدم موقع «أنوثة» 5 نصائح مهمة قبل شراء الملابس عبر الإنترنت:

حدّدي ما تحتاجينه

حضّري قائمة تساعدك على تجنب الارتباك من كثرة الخيارات التي تعرضها هذه المواقع، وحددي متطلباتك الأساسية لمعرفة اختيارها بشكل دقيق. وحاولي أن تلتزمي بهذه القائمة، وإلا ستجدين نفسك تطلبين كمية عالية من المشتريات التي ربما لا تحتاجينها فعلاً.

تحديد القياس

اعرفي مقاسك من خلال إحضار شريط القياس. فهكذا يمكنك معرفة مقاسك المناسب مهما اختلفت القياسات العالمية التي تعتمد عليها دور الأزياء في العالم. وفي حال كان لديك أي شكّ حول القياس، اسألي القسم المختص على الموقع الإلكتروني الذي تتسوّقين منه قبل أن تقومي بعملية الشراء.

تنبّهي إلى سياسة الشحن

تنبهي إلى أنّ سياسات الشحن تختلف من موقع إلى آخر. فهناك من يقدّم الخدمة المجانية والبعض الآخر يأخذ رسومًا لشحن الأغراض التي تحتاجينها. لذا تنبهي كثيراً إلى هذا الموضوع ودققي في العمولة التي ستدفعينها.

الثقة بالموقع الإلكتروني

كوني حريصة على طريقة استخدامك البطاقات الائتمانية، فمن المهم اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية هويتك من القراصنة الإلكترونيين. لذا لا تتسوّقي من أي موقع إلكتروني غير موثوق، وقومي ببعض الأبحاث عنه عبر الإنترنت للتأكد منه قبل الشراء.

سياسة الإرجاع

انتبهي من سياسة الإرجاع فبعض المتاجر لديها سياسة واضحة لسياسة الإرجاع والبعض الآخر لا يدرجها في موقعه لذا يجب عليك التأكد من هذه النقطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 5 نصائح لشراء الملابس بذكاء عبر الإنترنت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مستشفى اسكتلندي يوظف قطًا من اجل المرضى