أخبار عاجلة
السعوديون: سنذهب أسبوعيا إلى السينما -
السجن سنتين لـ"شيما" في قضية كليب "عندي ظروف" -

لأول مرة.. موقع يخبرك بالدول المسموح لك دخولها دون "فيزا"!

لأول مرة.. موقع يخبرك بالدول المسموح لك دخولها دون "فيزا"!
لأول مرة.. موقع يخبرك بالدول المسموح لك دخولها دون "فيزا"!
يعتبر السفر لدي الكثير من الشباب العربي، هو حلم كبير منذ الصغر يتمني تحقيقه، ولكن من الصعب والمشاكل التي تواجه الناس في السفر هو استخراج "فيزا" لتلك الدولة، فالكثير منا لا يعلم أن هناك بعض الدول يمكن السفر إليها دون استخراج "فيزا"، لذا فإن موقع "VisaDB" يوفر قائمة بكافة دول العالم المسموح للمستخدم أن يزورها ويسافر إليها دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً لاستخراج فيزا.

يتوجه المستخدم إلى موقع "VisaDB" ثم يحدد داخل خانة "المواطنة" بلده المنشأ، ويحدد في خانة "أين" القارة التابع إليها دولته، ثم النقر على "Go" للبحث عن الدول وإظهار قائمة بالدول التي تسمح له بالزيارة من دون تعبئة أوراق الفيزا.

ويستعرض الموقع للمستخدم المدة الزمنية المسموح له بالبقاء داخل الدولة المراد السفر إليها، وما إذا كان يمكنه الحصول على تأشيرة فور وصوله إلى تلك الدولة، كما يعرض مقارنة بين تكاليف الإقامة والمواصلات والطعام بين دولته والدولة المتوجه إليها.

كما يوفر الموقع أيضاً ميزة البحث عن الدول التي تتيح للمستخدمين تدشين شركة ناشئة مع تسهيلات في الإجراءات.

بالإضافة إلى أنه يعمل حالياً على توفير قاعدة بيانات ومعلومات للراغبين للعيش في الخارج أو الدراسة أو العمل أو إتمام الإجراءات اللازم القيام بها للحصول على جنسية أخرى بسهولة.

ولا يزال الموقع في مرحلة التطوير، ويستمد قاعدة بياناته ومعلوماته يدوياً من مواقع الحكومات والسفارات ومصادر أخرى موثوقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لأول مرة.. موقع يخبرك بالدول المسموح لك دخولها دون "فيزا"! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

التالى شاهد.. الفنان خالد عبدالرحمن يغادر مستشفى صبيا بعد تماثله للشفاء