أخبار عاجلة
السعودية تلعب بالصف الثاني -
العراق يشارك بالأساسيين -
دراسة: فتح النوافذ والأبواب قد يحسن نوعية النوم -
وداعاً للثقافة -

مغردون يستهجنون قول داعية سعودي: لايجوز الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا!

مغردون يستهجنون قول داعية سعودي: لايجوز الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا!
مغردون يستهجنون قول داعية سعودي: لايجوز الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا!
الرياض- ش

أثارت تغريدة للداعية السعودي علي الربيعي استهجانا واسعا بين جمهور رواد وسائل التواصل الاجتماعي عموما وتويتر على وجه الخصوص حين دعا الناس في تغريدة له على تويتر بعدم الترحم على الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا لأنه مات على ظلالة حسب قوله. وهو الأمر الذي لاقى استهجانا كبيرا وجدلا واسعا وتعليقات زادت عن 21 ألفا خلال ساعات فقط بعد نشرها حسب ما ذكر موقع المرصد الإلكتروني في تقرير له السبت.

ورد عبدالعزيز المريسل، قائلا في سلسلة تغريدات: ” الشيخ علي جزاك الله خير هل لديك ما يثبت ان الفنان عبدالحسين عبد الرضا مات على ضلالة!؟ ان كان لديك ما يثبت فأسعفنا به جزاك الله خير.. و هل لديك ما يثبت أن الفنان حسين عبدالرضا مشرك !؟ يا شيخ لا تكابر و تب إلى الله عما كتبت فأنت لا تعلم ما بين عبدالحسين و رب العباد..”

وقال مغرد يدعى أمجد عمر: “الرسول عليه السلام بكى و قام لوفاة يهودي و قال أي نفس زفت للنار وانت بكل وقاحه توزع صكوك الجنة والنار.”

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مغردون يستهجنون قول داعية سعودي: لايجوز الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق قط السفارة المحظوظ.. «لورنس عبدون» بصفة دبلوماسية
التالى لأول مرة منذ اكتشافه.. العلماء يتوصلون إلى علاج لمرض هنتنغتون