أخبار عاجلة
تهانينا لـ فضل المنتصر بمناسبة زفاف نجله -
احذر.. وهم جديد عن المضادات الحيوية -

وقف مذيعة مصرية تعاطت الهيروين علي الهواء

وقف مذيعة مصرية تعاطت الهيروين علي الهواء
وقف مذيعة مصرية تعاطت الهيروين علي الهواء

قرّر المجلس الوطني لتنظيم الإعلام في مصر، إيقاف المذيعة شيماء جمال، أسبوعًا عن الظهور في برنامجها المشاغبة، المُذاع على فضائية "إل تي سي"، وذلك بعد قيامها بمشهد تمثيلي لتعاطي المخدرات على الهواء.

وكانت المذيعة قد قامت -قبل أيام خلال إحدى الحلقات التي تحدثت فيها عن الإدمان- باستخراج كيس به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء، قائلة: "إنها وعدت أحد المتصلين بتعاطي الهيروين على الهواء، وأنها تنفذ وعدها".

وقامت المذيعة باستنشاق المادة فعلًا، ثم وضعت البودرة التي بحوزتها على قطعة كعك وتناولتها، لتقول بعد ذلك، إن المشهد كله كان تمثيليًّا، وإن المادة البيضاء هي كيس سكر مطحون وليس "هيروين".

لكن مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الوطني لتنظيم الإعلام، اعتبر أن السلوك الذي قامت به المذيعة مخالفة للآداب العامة في وسائل الإعلام، وخروج صارخ عن المعايير المهنية والأخلاقية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وقف مذيعة مصرية تعاطت الهيروين علي الهواء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هكذا تتم العناية بالشعر المجعد
التالى جدارية عملاقة لصاحب السمو في قطر