أخبار عاجلة
تحذير خطير...... لمستخدمي الواي فاي -

لن تصدق.. الفلافل تقضي علي الأورام السرطانية

لن تصدق.. الفلافل تقضي علي الأورام السرطانية
لن تصدق.. الفلافل تقضي علي الأورام السرطانية

تعتبر الفلافل من أشهر الأطعمة الشعبية في بعض الدول العربية، حيث تصنع غالبا من الفول أو الحمص بالإضافة إلى بعض الخضروات والتوابل.

ويؤكد الطبيب المصري المتخصص في أمراض المناعة مجدي بدران أن تناول الفلافل الغنية بالبقوليات يرفع المناعة ويقلل من معدلات الإصابة بأمراض السرطان.

ويقول بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة في حديث صحافي إن الفلافل غنية بمضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات وتحافظ على سلامة القولون.

وأثبتت التجارب، بحسب بدران، أنها تمنع تكاثر الخلايا المسرطنة في القولون وتدفعها إلى "الانتحار المبرمج".

وخلصت دراسة حديثة إلى أن النساء اللواتي يتناولن البقوليات تكون معدلات الإصابة بسرطان الثدي أقل لديهن ممّن يعزفن عن تناول هذا النوع من الأغذية، حسب الطبيب المصري.

وتساعد الخضروات المستخدمة في صناعة الفلافل خاصة البقدونس على الحماية من أورام البروستات والجهاز الهضمي وتكبح نمو الخلايا السرطانية.

وأشار بدران إلى ان الفلافل لديها قدرة على رفع المناعة وتقليل الحساسية بفضل الألياف الغذائية الموجودة فيها بمعدلات عالية خاصة الثوم والبصل والتوابل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لن تصدق.. الفلافل تقضي علي الأورام السرطانية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أين تنتشر ألياف إنترنت النطاق العريض في الدول المتقدمة؟
التالى الجاني "حارس".. "والد محمد صلاح" يتعرض لحادث سرقة (صور)