أخبار عاجلة
ألف مبارك التخرج الأستاذة غيداء -
سعر ومواصفات BenQ F3 -

تطبيقات

image 0

يعتبر (Gmail) هو التطبيق الرسمي لخادم البريد الإلكتروني من (Google)، الذي يمكنك من إدارة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك (وأي حساب آخر يمكن أن يكون بحوزتك)، مستخدما واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، فأول شيء سيلاحظه المستخدمون هو أنه إلى جانب الحصول على حساب بريدك الإلكتروني العادي، يمكنك ربط التطبيق بحسابات أخرى مختلفة.

وتطبيق (Gmail) الرسمي نسخة لسطح المكتب، وفيه خدمة ضرورية لأي مستخدم منتظم، وربما تكون هناك طرق أفضل لإدارة بريدك الإلكتروني من جهاز جوال، ولكن إيجادها لن يكون سهلا، والتطبيق له واجهة مشابهة جدا لخادم متصفح الويب الذي تقريبا كل المستخدمين متعودون عليه فعلا: على العمود الأيسر لديك علامات وفئات مختلفة، في حين في وسط الشاشة يمكنك قراءة كل رسائلك الإلكترونية، ويقوم أيضا نظام إدارة (Gmail) الذكي بتفرقة الحملات الترويجية عن البريد الإلكتروني الاجتماعي.

image 1

أصبح متصفح (The Opera) الآن عمليا جدا على أجهزة الأندرويد، ويعتبر (Opera Browser) هو بديل لمتصفح أندرويد الافتراضي، وهو يسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة ودون عرقلة كبيرة لأداء جهازك، ويستخدم هذا المتصفح خوادم (Opera) لضغط صفحات الويب، ويسمح لك بتحميلها بشكل أسرع، وبالتالي لا يمكنك فقط من اقتصاد الوقت، ولكن أيضا المال (إذا كنت تستخدم تصفح الجيل الثالث 3G).

وتبدو واجهة هذا المتصفح رائعة على أي جهاز أندرويد، وتضفي عليه لمسة أنيقة، كما تجعله يبدو عمليا أكثر، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكبيرها بسهولة، كما أن لها لمسات اختصار متعددة للتنقل بطريقة مريحة أكثر مقارنة بغيرها من ادوات التصفح، وبفضل خدمة روابط أوبرا، يمكنك مزامنة المواقع المفضلة لديك، والاختصارات والخيارات العامة، ومشاركتها مع الواجهة الأولى لحاسوبك، وكذلك جهازك النقال، وهي مفيدة للمستخدمين الذين يتنقلون باستمرار.

image 2

تطبيق (Color Switch) هي لعبة أركاديا (arcade)، ذات نهج بسيط ولكنها صعبة بدرجة كبيرة، هدفها هو مساعدة كرة صغيرة ملونة على تجاوز الكثير من الحواجز المختلفة، وفي كل مرة تتجاوز فيها حاجزا ما، فإن الكرة تغير من لونها ويمكنك أن تتلامس فقط مع اللون الحالي.

وطريقة اللعب في (Color Switch) بسيطة للغاية: في كل مرة تلمس فيها الشاشة فهي تهز كرتك هزة صغيرة، وإذا تحركت ببطء زائد، يمكن أن تقع كرتك، وبالمقابل إذا ضغطت بسرعة زائدة، فقد يتسبب لك هذا في الاصطدام بأحد الحواجز الكثيرة في اللعبة.

وهناك العشرات من الحواجز المصممة بشكل مختلف: مثلثات دوارة ذات جوانب مختلفة الألوان، ومكعبات مكونة من دوائر ملونة تتقلص وتتمدد، وأشرطة عمودية متعددة الألوان تتحرك من جهة إلى أخرى..

هناك الكثير من الحواجز وستحتاج لأصابع سريعة من أجل هزمها.

يوليو 18, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيقات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توري.. من كلب ملاجئ إلى لقب «الكلب الأول»
التالى إجلاء آلاف الأشخاص جنوب فرنسا بسبب الحرائق