أخبار عاجلة
الجيش يدك آخر معقل للحوثيين بالجوف -
دراسة تُنصف النساء وتنفي شائعة تلاحقهن -

تنامي صناعة حليب الإبل في أستراليا

تنامي صناعة حليب الإبل في أستراليا
تنامي صناعة حليب الإبل في أستراليا
 بدأت صناعة حليب الإبل تتنامى في أستراليا، وسط اهتمام عدد كبير من المزارعين بالتحول إلى هذا النشاط.
وازدادت مزارع إنتاج حليب النوق ، حيث بدأت تظهر منتجات متعددة في الأسواق منها الحليب المبستر الطازج والجبن والزبادي فضلا عن مسحوق حليب النوق المجفف وحتى المثلجات "الأيس كريم" ومنتجات العناية بالجلد والبشرة.


وذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية "أيه بي سي" أن المزارعين بدأوا في الاستفادة من عدد متزايد من الجمال البرية بوسط أستراليا في انتاج الحليب، حيث تحول بعضهم من نشاط مزارع الماشية إلى انتاج حليب الإبل، ولا سيما في ولاية فيكتوريا.


ونقلت الإذاعة عن بعض المزارعين قولهم إن انتاج حليب الإبل يكلف الكثير من المال مقارنة بالدخل القليل الذي يدره وهذا يفسر غلو ثمنه في الأسواق، وقالت إحدى المزارعات "إن هذه الصناعة تنطوي على العديد من المخاطر وليست بمثابة البقرة الحلوب".


وأشارت هيئة الإذاعة إلى أن مستثمرين صينين يتطلعون إلى تأسيس صناعة حليب النوق في جنوب أستراليا، كما أن مستثمرين من الإمارات العربية المتحدة يقومون بالفعل بتمويل مشروع رائد لإنتاج حليب الأبل في روشستر بشمال ملبورن، فيما يتوقع زيادة الاستثمارات في هذه الصناعة في غضون السنوات المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تنامي صناعة حليب الإبل في أستراليا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. طبيب يشوه وجوه ( 3 سيدات ) بعد علاجهن بحقن "البوتوكس"
التالى سلم كهربائي يسحب قميص فتاة ويرفعها للأعلى