أخبار عاجلة
القحطاني: خلايا عزمي بشارة فضحوا أنفسهم بسذاجة -
اخبار فلسطين أسعار صرف العملات -

فيديو .. شاهد ردة فعل “أنثى فيل” حين سقط ابنها في بركة مياه !

فيديو .. شاهد ردة فعل “أنثى فيل” حين سقط ابنها في بركة مياه !
حجم الخط A A A

الديلي ميل 12 1٬959 2 ساعتين

ترجمة سقط فيل صغير أثناء سيره في حديقة بكوريا الجنوبية، فكان رد فعل لا يصدق من أمه، والتي حافظت عليه خوفاً من السيارات العابرة للطريق وتدخلت معها فيل أخر لإبعاده عن الطريق.

واعتبرت صحيفة “الديلي ميل”، أن اثنين من الفيلة “البالغين” تدخلا بشكل “مذهل” لإنقاذ الفيل الصغير، والذي أغمى عليه بشكل مفاجئ ووقع على الأرض، الأمر الذي ترتب عليه قيام الفيلة الآخرين بمحاولة إنقاذه.

اعتبرت أن هذا العمل يظهر أن الأفيال يعملون معًا كـ “فريق واحد” لمواجهة التحدي والمخاطر، كما أظهرت “الديلي ميل”، صورا لواقعة أخرى، حين سقط فيل صغير في البركة، وأنقذته أمه أيضًا.

ولفتت “الفيلة” الأنظار وذلك، حين وقفت بجانب بعضها ورفعت رأس الصغير من الماء لإبقائه على قيد الحياة، قبل أن تتعاون معًا لإخراجه من بركة المياه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو .. شاهد ردة فعل “أنثى فيل” حين سقط ابنها في بركة مياه ! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المرصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المرصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هالة صدقي: خضعت لعملية حقن “فيلر” في مسلسل عفاريت عدلي علام
التالى خطأ يكلف الملكة اليزابيث غرامة تفوق الـ600 دولار!!