أخبار عاجلة
الإذن بتكوين النفس في كتاب -
سعوديون يلتقون عمدة بون -
كل ما يجب معرفته عن كاميرا جالاكسي نوت 8 -

ملك الأردن يشارك في إخماد حريق في أشجار حرجية

ملك الأردن يشارك في إخماد حريق في أشجار حرجية
ملك الأردن يشارك في إخماد حريق في أشجار حرجية

تناقل الأردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على مقربة من الأشجار التي أنقذت من النيران، مشاركاً عدداً من الشبان في إطفاء الحرائق التي اندلعت بمنطقة أشجار حرجية.

وتعرف منطقة الكمالية الممتدة إلى منطقة الحمّر، بأنها من أجمل المناطق الحرجية غير المسكونة، وتطل على مدينة السلط التاريخية، كما أنها تطل على فلسطين، وتتميز بأشجارها كثيفة الخضرة.

وسيطرت فرق الدفاع المدني الأردني على الحرائق، التي امتدت لعشرات الدونمات، ولم تسفر عن خسائر بشرية. وقامت الفرق المختصة باستخدام آليات مخصصة للإطفاء والطائرات العمودية، إلا أن الملك عبدالله حرص على البقاء ضمن الفريق الذي شكره بعد انتهاء المهمة.

وقال الملك عبدالله في تغريدة بحسابه في «تويتر»: «بهمّة البواسل من مختلف الأجهزة العسكرية والمدنية تم بحمد الله إخماد حريق الكمالية أمس. شكراً لكل النشامى على ما بذلوه، حفظكم الله وحفظ الأردن».

شكرا لمتابعتكم خبر عن ملك الأردن يشارك في إخماد حريق في أشجار حرجية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كل ما يجب معرفته عن كاميرا جالاكسي نوت 8
التالى "بالفيديو" أهل عروس عمانية ينهالون ضربا على عريس بالعصي فور انتهاء عقد القران