أخبار عاجلة

في سابقة من نوعها.. البابا فرنسيس بطلا لفيلم تاريخي

في سابقة من نوعها.. البابا فرنسيس بطلا لفيلم تاريخي
في سابقة من نوعها.. البابا فرنسيس بطلا لفيلم تاريخي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رام الله- "القدس" دوت كوم- يشارك البابا فرنسيس في فيلم وثائقي يقول منتجوه إنه "فيلم تاريخي غير روائي"، في سابقة تعد الأولى من نوعها.

فقد أعلنت شركة فوكس فيتشرز في مهرجان كان السينمائي إنه حصل على حقوق عالمية خاصة بفيلم "البابا فرنسيس - رجل يلتزم بوعده".

الفيلم من إخراج فيم فندرز، وهو إنتاج مشترك مع الفاتيكان. وهذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها الفاتيكان مع مخرجين ومنتجين خارجيين، وأول مرة يتم التعامل فيها سينمائيا مباشرة مع البابا.

وقال منتجو الفيلم إنه يصور البابا فرنسيس وهو يرد على أسئلة من سائر أنحاء العالم، ويناقش قضايا البيئة والهجرة والاستهلاك والعدالة الاجتماعية.

وفندرز مخرج ألماني أخرج فيلم "وينغز أوف ديزاير"، وقد عقد لقاءات عديدة مطولة مع البابا لإخراج هذا الفيلم.

ولم يعلن بعد موعد عرض الفيلم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن في سابقة من نوعها.. البابا فرنسيس بطلا لفيلم تاريخي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بدلاً من لعن الظلام في فترات التقنين الكهربائي.. سوريون يضيئون الشوارع على نفقتهم الخاصة
التالى كيف يساعد اللون الأحمر على إنقاص الوزن!