أخبار عاجلة
سعود الشلهوب: النية الطيبة قادتنا لدوري جميل -

أستاذ عراقي يؤكد "2+2=5" والنتيجة ولا أروع!

أستاذ عراقي يؤكد "2+2=5" والنتيجة ولا أروع!
أستاذ عراقي يؤكد "2+2=5" والنتيجة ولا أروع!
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

في فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها بمدينة الحلة في محافظة بابل في العراق ، بحسب ما نقلت بعض القنوات العراقية قبل يومين، ليعطي تلاميذه درس رياضيات، تحول إلى درس في الحياة.

دخل المعلم الذي أفيد بأنه يدعى حميد، غرفة الصف الخامس، وكتب على السبورة "2+2=5" ، ثم بكل هدوء طلب من التلاميذ أن يرددوا ما كتب، ففعلوا رغم استهجانهم الأمر.

إلى أن وقف أحدهم وراح يحاججه، قائلاً إن النتيجة غير صحيحة، فما كان من المعلم إلا أن قال له "أوتعتقد أنني على خطأ؟"، لكن الولد الذكي أكد بكل احترام للمعلم أنه "الأفهم والأعلم، لكنه مخطئ في هذه".

وهكذا تشجع البقية، وراحوا يحاججون الأستاذ.

وفي النهاية، أكد المعلم "الحكيم" للطلاب أن عليهم دوماً، طرح الأسئلة وعدم أخذ الأمور كمسلمات فقط لأنها صادرة عن شخص أكبر منهم، أو صاحب سلطة.

بمعنى آخر أراد المعلم ببساطة القول لكل واحد من صغاره: "شغل عقلك، ولا تؤجره"!


شكرا لمتابعتكم خبر عن أستاذ عراقي يؤكد "2+2=5" والنتيجة ولا أروع! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد علاء مبارك بمقهى شعبي يلعب “الطاولة” بعد تناوله “الملوخية”!
التالى كيف يساعد اللون الأحمر على إنقاص الوزن!