امرأة تلد توأما وعمرها 64 عاما

امرأة تلد توأما وعمرها 64 عاما
امرأة تلد توأما وعمرها 64 عاما
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

انجبت امرأة، تبلغ من العمر 64 عاما، توأما، ولدا وبنتا، بصحة جيدة، في برغوس شمالي إسبانيا ، وأُجريت الولادة في قسم العمليات القيصرية في مستشفى ريكوليتاس، إذ أن الولادة القيصرية هي الطريقة المتبعة في مثل هذه الحالات النادرة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية بأن الأم خضعت لعلاج لتعزيز الخصوبة في الولايات المتحدة، ونشرت المستشفى مقطع فيديو لعملية الولادة.

وكانت المرأة قد ولدت بنتا عام 2012، وأُخذت الوليدة إلى دار للرعاية الاجتماعية بسبب الظروف الاقتصادية للأسرة.

واوضح أخصائيون اجتماعيون لصحيفة “إلباييس” اليومية الإسبانية إن البنت نشأت في عزلة، وكانت ترتدي ملابس متواضعة، وتعاني من سوء نظافتها الشخصية.

فيما لم يُتخذ قرار بعد بشأن مستقبل التوأم. وقالت المستشفى إن الأم ووليديها بصحة جيدة، ولا يزالون بالمستشفى. ويزن الولد 2.4 كيلوغرام وتزن البنت 2.2 كيلوغرام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن امرأة تلد توأما وعمرها 64 عاما في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى شاهد بالفيديو:حادث صدام وصفه رواد "تويتر"بالأغرب في العالم