أخبار عاجلة
سباعية تمدد أفراح برشلونة -
عمار الاشول : المستبدّة -
عبدالله ناصر العولقي -

تطبيقات

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

image 0

أطلقت خدمة التراسل المشفر سيجنال تحديثا جديدا لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، يجلب معه إمكانية إجراء المكالمات المرئية.

ويتضمن التحديث الجديد لتطبيقها دعمًا تجريبيًا للمكالمات المرئية، ليضُاف إلى المكالمات الصوتية، والتراسل النصي المدعومة سابقًا.

وإلى جانب المكالمات المرئية، يأتي التحديث الجديد بدعم ميزة CallKit على نظام آي أو إس، والتي تسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات الواردة من صفحة القفل مباشرة. ويتعين على طرفي المحادثة تفعيل نظام الاتصال الجديد.

image 1

تطبيق shareables يجعلك تتواصل مع أصدقائك بصورة أسرع وأنشط، ويمتعك بالقدرة على مشاهدة جميع التطبيقات التي يستخدمها أصدقاؤك، كما يعرض لك أفضل التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية التي تعمل من خلال نظام تشغيل اندرويد، والتي تم مشاركتها من خلال أصدقائك أو من خلال مستخدمي التطبيق، وذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

ويسمح بتحميل أحدث التطبيقات في أي وقت وإبلاغ المستخدمين عن أي تطبيقات جديدة ومفيدة يمكن للآخرين استخدامها.

image 2

برنامج WeatherBug سريع وسهل الاستخدام ويقوم بعرض تفصيلي لبيانات الطقس ومتابعته على مدار اليوم، والحصول على أكبر شبكة في العالم من أجهزة الاستشعار المهنية الطقس والبرق لتوقعات أكثر دقة.

يعرض التطبيق التوقعات في الوقت الحقيقي وعرض النشرات الجوية في الساعة ويغطي أكثر من 2.6 مليون موقع في جميع أنحاء العالم. البرنامج مدعوم بلغات متعددة، ويعد من أكثر تطبيقات ايفون شعبية وانتشاراً في العالم.

فبراير 17, 2017, 4 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيقات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى فيصل القاسم يعلنها صراحة : أمير الكويت كان صادقا عندما وصف الربيع العربي بـ"الوهم"