هندي يخفي 12 سبيكة من الذهب داخل أمعائه!

هندي يخفي 12 سبيكة من الذهب داخل أمعائه!
هندي يخفي 12 سبيكة من الذهب داخل أمعائه!
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الهند- "القدس" دوت كوم- ألقت السلطات الهندية القبض، في مطار "حيدر آباد"، على رجل حاول تهريب 12 سبيكة ذهبية كانت مخبأة داخل أمعائه.

وجرت الحادثة عندما لاحظ موظفو جمارك المطار المشية الغريبة لأحد المسافرين القادمين من سنغافورة، فقرروا تفتيشه، ليجدوا داخل أمتعته قرابة الـ800 غرام من الذهب، وقاموا بتمرير الرجل عبر جهاز الأشعة، ليعثروا داخل أمعائه في منطقة المستقيم على 12 سبيكة ذهبية بلغ وزنها 1.2 كغ.

وتعليقا على الحادثة قال المسؤول عن جمارك المطار: "لقد عثرنا في أمتعة الرجل وداخل أمعائه على كيلوغرامين من الذهب، تقدر قيمتها بـ 87 ألف دولار، هذا الشخص من المخضرمين في تهريب الذهب، ليس كل شخص قادر على نقل تلك الكمية من المعدن داخل جسمه".

ووفقا للخبراء فإن سعر الذهب في السوق الهندية أغلى منه بكثير في سنغافورة، ما يدفع الكثيرين لتهريبه من هناك.

المصدر: لينتا رو

شكرا لمتابعتكم خبر عن هندي يخفي 12 سبيكة من الذهب داخل أمعائه! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد بالصور.. منذ 25 عامًا باكستاني يأكل أوراق الأشجار ولم يمرض قط
التالى فيصل القاسم يعلنها صراحة : أمير الكويت كان صادقا عندما وصف الربيع العربي بـ"الوهم"