أخبار عاجلة
اخبار فلسطين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة -

غوغل تكشف النقاب عن مزايا نظام أندرويد 8.0 الجديد

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

ماب نيوز - متابعات

أعلنت شركة غوغل استعدادها لإطلاق نظام تشغيل جديد، يحمل اسم أندرويد 8.0 والذى يتضمن عدد من المزايا الجديدة والتحسينات التي ستنال إعجاب المستخدمين، وأهمها :-

الواقع الافتراضى:

من المنتظر أن يدعم نظام التشغيل الجديد مميزات الواقع الافتراضى بما في ذلك دعم الألعاب وبعض التطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية دعم قدرات الواقع المعزز المتقدمة أيضا.

عدم دعم سماعات الرأس التقليدية:

بعد قيام شركة أبل بإزالة منفذ السماعة من هاتفها الذكي آيفون 7، وظهور بعض التقارير التى تشير إلى عزم سامسونج اتخاذ خطوة مماثلة مع هواتفها الذكية، فهناك اتجاه كبير إلى قيام العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية باتخاذ هذه الخطوة أيضا، لذلك فمن المنتظر أيضا ألا يدعم نظام أندرويد O المقبل هذه الميزة.

توفير مميزات أوسع لـ Google Assistant:

يعتبر Google Assistant مساعد غوغل أحد الخدمات المميزة التى جاءت بسلسلة هواتف بكسل، حيث يوفر هذا المساعد الشخصى الكثير من الأمور للمستخدمين، لكن مع إطلاق نظام الأندرويد المقبل، فمن المنتظر أن تقوم شركة غوغل بتوسيع استخدام المساعد الشخصى وإضافة المزيد من المميزات له.

شكرا لمتابعتكم خبر عن غوغل تكشف النقاب عن مزايا نظام أندرويد 8.0 الجديد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق زوجة تحرم زوجها من رجولته لإدمانه على عادة حقيرة جداً!
التالى فيصل القاسم يعلنها صراحة : أمير الكويت كان صادقا عندما وصف الربيع العربي بـ"الوهم"