أخبار عاجلة
121.5 مليون ريال أرباح بنك قطر الأول -
سعر ومواصفات Galaxy Note 7R -
"اي جي بنك" : 9 نقاط هامة لنجاح أى مشروع صغير -

مواطن يتعرض لسرقة سيارته بعد طعنه بسلاح أبيض في الرياض

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

ماب نيوز - متابعات

 

شهدت مدينة الرياض حادث سرقة مثير لسيارة مواطن من نوع  “يوكن 2017″ بعد طعنه بالسلاح الأبيض في العاصمة “الرياض” .

وأوضح المواطن عبر حسابه على موقع “تويتر” عدة تغريدات قال فيها :أن أحد أقربائه تعرض لحادث سطو مسلح؛ حيث قام لص بسرقة سيارته من نوع “يوكن 2017″، في حي حطين بمدينة الرياض.

وقال المواطن المعرف على “تويتر” بـ”أبو معاذ التميمي”، أن السيارة سرقت بعد طعن سائقها بالسلاح الأبيض من أمام أسواق “الدانوب”، مبيناً أنها سيارة سوداء مظللة، لافتاً إلى أنهم فتحوا بلاغاً بالواقعة.

وعرض التميمي مبلغ 5 آلاف ريال مكافأة لمن يدل على مكان السيارة ، وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث حيث دشن المغردون وسماً للتضامن مع صاحب السيارة باسم “سرقت يوكن بالسلاح بالرياض”.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مواطن يتعرض لسرقة سيارته بعد طعنه بسلاح أبيض في الرياض في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجزء المقبل من "ستار وورز" في مايو 2019
التالى بالفيديو..طلال الفهد: الفحوصات الطبية أظهرت وجود «خلايا سرطانية» جديدة