أخبار عاجلة
موسكو: سنواجه محاولات تغيير الحكم في سوريا -

بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الغزواني شرقي جازان

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

ماب نيوز - متابعات

 

شيع أهالي بلغازي بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد سلطان وجعان الغزواني، الذي استشهد على الحد الجنوبي.

 

وشارك في تشييع جنازة الشهيد عدد كبير من أهالي البلدة وأقارب الشهيد وأصدقائه وأهالي المحافظة يتقدمهم محافظ العيدابي، حسن الحازمي، وعدد من ضباط القوات المسلحة، حيث أُديت الصلاة عليه في جامع أبي بكر الصديق، ووُري جثمانه الثرى في مقبرة الحناية.

58790ca014fa558790ca4134c758790ca5cf707

 

وكان الشهيد “الغزواني”، قد استُشهد، أمس الخميس، بميدان الشرف؛ مدافعاً عن دينه ووطنه بمنطقة نجران؛ فيما عبّر عدد من زملائه عن حزنهم لفقدهم أخاً صالحاً وشجاعاً مقداماً في مواجهة العدو؛ ولكن عزاءهم أنه استشهد في معركة الشرف مدافعاً عن دينه ووطنه، وكان مقبلاً غير مدبر حتى آخر لحظاته.

 

 

ad

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. تشييع جثمان الشهيد الغزواني شرقي جازان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لماذا اقتحم سعد الصغير الاستوديو على شعبان عبدالرحيم؟
التالى فيصل القاسم يعلنها صراحة : أمير الكويت كان صادقا عندما وصف الربيع العربي بـ"الوهم"