أخبار عاجلة

اخبار اليمن فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها

اخبار اليمن فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها
اخبار اليمن فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها

تعتبر انجل الشهري الآن من أكثر الفتيات شهرة بالمملكة العربية السعودية حتى أنها صارت مجالا للجدل بين نشطاء المواقع الاجتماعية وتتلخص قصة هذه الفتاة في أنها قررت ان تتمرد على نظام زي الملابس السعودية فقررت ان تخرج وتتجول ببعض شوارع مدينة الرياض بدون ارتداء العباءة والنقاب أو حتى الحجاب مما أثار.

 

انتقاد كثير من الشعب السعودي حتى ان الأمر قد وصل إلى انه قد طالب بعض النشطاء عبر الفيس بوك بقتلها أو بالقبض عليها وتطبيق القصاص عليها واعتبروا أنها قد تمردت على نظام الدولة التي تعيش بها وعلى الصعيد الآخر فانه هناك بعض الآراء التي وافقت على هذا النصر ووصفته بالحرية الشخصية لدى الفتاة ولا يجوز لأحد ان يقاضيها أو يسبها .

 

وقد طالبوا الحكومة ان يعتبروها ما لها مثل كثير من الأجنبيات المتواجدات بالمملكة وحتى الآن لم تبدي انجل أي ردودا على مثل هذه الانتقادات ولم تعلن الجهة المختصة من الحكومة السعودية بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر باتخاذ أي إجراءات ضد الفتاة أو حتى تعلن عن رأيها الرسمي في هذا الأمر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عاجل : القوات الامريكية تتدخل عسكرياً في سوريا وتبدأ بالهجوم على قوات بشار الاسد والسعودية تصف التدخل العسكري لترامب بالقرار الشجاع
التالى #اخبار_اليمن وفاة مصري حاول إنقاذ يمني شمال اليمن