أخبار عاجلة
رئيس فنزويلا يرفع الحد الأدنى للأجور -
رؤية 2030 تدعم الفرص الاستثمارية الواعدة -
جوشوا يجمع لقبين عالميين في الوزن الثقيل -

عاجل : كارثة جديدة تحل على الشعب السعودي"تفاصيل"

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

ضبطت مديرية البيئة والمياة والزراعة في محافظة بيشة اليوم عدداً من الثلاجات التي يوجد بها كميات كبيرة من الدجاج منتهي الصلاحية.

وأوضح مدير عام الزراعة في بيشة المهندس سالم القرني أن مراقب الأمن الحيوي في المديرية قام بابلاغ الجهات المختصة، وتم تشكيل لجنة فورية من محافظة بيشة والشرطة وفرع وزارة التجارة والبلدية بالاضافة إلى مديرية البيئة والمياة والزراعة للشخوص على الموقع ، وتم عمل محاضر ضبط واتلاف بالكمية المضبوطة ، مبيناً أن اللجنة ستتخذ الإجراءات اللازمة والنظامية بحق المخالفين.

وأكد أن جميع مشاريع الدواجن في بيشة مراقبة من قبل لجان متخصصة يومياً ولا يمكن السماح بتكرار هذه المشكلة حماية للأمن الغذائي والتقيد بالإجراءات النظامية.

272781c899.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن عاجل : كارثة جديدة تحل على الشعب السعودي"تفاصيل" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حملة اعلامية لرفض انتهاكات مليشيات الحوثي
التالى الحوثيون يطلقون سراح قيادي في الجماعة، بعد قتلة لمسلح آخر في ذمار