حيا صمود الشعب الفلسطيني ودعا فصائله للتوحد: التنظيم الناصري يدين العدوان الصهيوني على فلسطين ويدعو الأنظمة المهرولة نحو التطبيع الى مراجعة مواقفها

حيا صمود الشعب الفلسطيني ودعا فصائله للتوحد: التنظيم الناصري يدين العدوان الصهيوني على فلسطين ويدعو الأنظمة المهرولة نحو التطبيع الى مراجعة مواقفها
حيا صمود الشعب الفلسطيني ودعا فصائله للتوحد: التنظيم الناصري يدين العدوان الصهيوني على فلسطين ويدعو الأنظمة المهرولة نحو التطبيع الى مراجعة مواقفها

حيا صمود الشعب الفلسطيني ودعا فصائله للتوحد
التنظيم الناصري يدين العدوان الصهيوني على فلسطين ويدعو الأنظمة المهرولة نحو التطبيع الى مراجعة مواقفها

السبت 15 مايو 2021 الساعة 11 مساءً :- الوحدوي نت - خاص:

دانت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في بأشد العبارات وأقساها العدوان الصهيوني المتوحش وما يرتكبه من جرائم ومجازر بشعة بحق الشعب الفلسطيني الشقيق أرضاً وإنساناً ومقدسات، بغطاء ودعم توفره الولايات المتحدة الأمريكية، وفي ظل صمت مذل ومهين للأنظمة العربية.

ودعت الامانة العامة للتنظيم الناصري في بيان صادر عنها، ابناء شعبنا العربي في كل الاقطار العربية وكافة الشعوب الحيه والمحبة للسلام ،والمنظمات الدولية لإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني بالتصدي للعدوان ودعمه لاسترداد حقوقه المشروعة وممارسة الضغط من أجل الوقف الفوري للعدوان على الشعب الفلسطيني الاعزل ومحاكمة قيادة الكيان الصهيوني على ما ارتكبوه من جرائم اباده وجرائم حرب وضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني..

كما دعت الامانة العامة للناصري الأنظمة العربية المهرولة نحو التطبيع وأوهام السلام مع دولة الكيان الصهيوني الغاصب الى مراجعة مواقفها وقطع علاقتها مع الكيان الصهيوني ودعم صمود الشعب الفلسطيني، فالسلام لا تصنعه الاوهام وما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة.

وحيت الأمانة العامة للتنظيم الناصري تضحيات و صمود الشعب الفلسطيني المناضل والجسور في مواجهة هذا العدوان وفي الدفاع عن حقوقه المشروعة ومقدساته وحقه في تحرير أرضه من الاحتلال واقامة دولته الحرة المستقلة على كامل التراب الفلسطيني، وتدعو الفصائل الفلسطينية الى الوحدة والتلاحم لمواجهة العدوان وتحرير الأرض من الاحتلال.

(الوحدوي نت) ينشر نص البيان:

تتابع الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن العدوان الصهيوني المتوحش بما يمتلكه الكيان الغاصب من اله عسكريه متطورة واسلحة دمار، ،وما يرتكبه من جرائم ومجازر بشعة بحق الشعب الفلسطيني الشقيق أرضا وإنسانا ومقدسات، بغطاء ودعم توفره الولايات المتحدة الأمريكية، وفي ظل صمت مذل ومهين للأنظمة العربية.

ان الأمانة العامة للتنظيم إذ تدين بأشد عبارات الإدانة عدوان الكيان الصهيوني المدعوم امريكيا، وجرائمه المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته في غزه والقدس وعلى كامل تراب فلسطين العربية من البحر الى النهر، وتستنكر الصمت المذل والمهين للأنظمة العربية..

فإنها تحيي تضحيات و صمود الشعب الفلسطيني المناضل والجسور في مواجهة هذا العدوان وفي الدفاع عن حقوقه المشروعة ومقدساته وحقه في تحرير أرضه من الاحتلال واقامة دولته الحرة المستقلة على كامل التراب الفلسطيني، وتدعو الفصائل الفلسطينية الى الوحدة والتلاحم لمواجهة العدوان وتحرير الأرض من الاحتلال.

كما تدعو الأنظمة العربية المهرولة نحو التطبيع وأوهام السلام مع دولة الكيان الصهيوني الغاصب الى مراجعة مواقفها وقطع علاقتها مع الكيان الصهيوني ودعم صمود الشعب الفلسطيني ،فالسلام لا تصنعه الاوهام وما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة.

وتدعو ابناء شعبنا العربي في كل الاقطار العربية وكافة الشعوب الحيه والمحبة للسلام ،والمنظمات الدولية لإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني بالتصدي للعدوان ودعمه لاسترداد حقوقه المشروعة وممارسة الضغط من أجل الوقف الفوري للعدوان على الشعب الفلسطيني الاعزل ومحاكمة قيادة الكيان الصهيوني على ما ارتكبوه من جرائم اباده وجرائم حرب وضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني..

عاشت فلسطين عربيه حره 

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمن

صادر في 2021/5/15م 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حيا صمود الشعب الفلسطيني ودعا فصائله للتوحد: التنظيم الناصري يدين العدوان الصهيوني على فلسطين ويدعو الأنظمة المهرولة نحو التطبيع الى مراجعة مواقفها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوحدوي نت