اخبار اليمن شاهد: مشهور فى مواقع التواصل يتحرش بعاملة منزل.. وإجراء عاجل من الشرطة

اخبار اليمن شاهد: مشهور فى مواقع التواصل يتحرش بعاملة منزل.. وإجراء عاجل من الشرطة
اخبار اليمن شاهد: مشهور فى مواقع التواصل يتحرش بعاملة منزل.. وإجراء عاجل من الشرطة

شاهد: مشهور فى مواقع التواصل يتحرش بعاملة منزل.. وإجراء عاجل من الشرطة

أعلنت شرطة عمان السلطانية عبر حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، اليوم الاثنين، عن إيقافها شخصا بتهمة الإخلال بالآداب العامة بعد تمثيله مشهدا ينافي النظام العام مع عاملة منزل، مضيفة أنه جار استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفيما لم يكشف حساب الشرطة هوية الشخص الموقوف، إلا أن متابعين أكدوا أنه مشهور مواقع التواصل والمقالب علي البلوشي، والذي سبق أن رفع بعضهم شكاوى بحقه، بعد تقديمه ”مقلبا“ بعاملة منزل، واعتبروه مهينا ومسيئا.
وكان البلوشي نشر مقطعا أثناء قيام عاملة منزل برمي القمامة، وتحرشه لفظيا بها من قبيل الدعابة، حيث قال لها إنها ”جميلة، ويرغب في الحصول على رقم هاتفها“، الأمر الذي أثار استياء ناشطين.
واكتفت شرطة عمان بالإشارة إلى ضبط ”الشخص“ بناء على مقطع عاملة المنزل، فيما لم تشر إلى شكوى ”مواصلات عمان“ بحق نجم مواقع التواصل، بعد إعلانها في وقت سابق أنها اتخذت الإجراءات القانونية بحقه، بسبب مقطع فيديو تم وصفه بـ“المسيء“ مع قائد حافلة يتبع لجهتها.

انقر على الرابط للمشاهدة

https://mz-mz.net/wp-content/up/2020/07/VID-20200713-WA0017.mp4?_=1

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن شاهد: مشهور فى مواقع التواصل يتحرش بعاملة منزل.. وإجراء عاجل من الشرطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق اخبار اليمن الامارات ترد على تهديدات سالم حول ميناء المخا
التالى اخبار اليمن اشتعال المعارك مجدداً بعد دفع مليشيات الضالع ويافع بتعزيزات عسكرية كبيرة في ابين