تقارير بالفيديو: أردوغان يحرج وزير خارجية قطر ويأمره بتعديل جلسته أمامه

تقارير بالفيديو: أردوغان يحرج وزير خارجية قطر ويأمره بتعديل جلسته أمامه
تقارير بالفيديو: أردوغان يحرج وزير خارجية قطر ويأمره بتعديل جلسته أمامه

بالفيديو: أردوغان يحرج وزير خارجية قطر ويأمره بتعديل جلسته أمامه

عرضت قناة الإخبارية مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان أثناء حضوره مع بعض الشخصيات والقيادات القطرية. وأوضح الفيديو أن أردوغان أمر وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بتعديل جلسته فاستجاب الأخير على الفور.

وأشار الرئيس التركي لوزير الخارجية القطري بيده ليرتب وضعه ويعدل جلسته، وذلك أثناء حضور أمير قطر تميم بن حمد والذي وافقه الرأي. كما تصدر هاشتاق “أردوغان يحلب تميم”، التريند، في وقت تتزايد فيه المطالب التركية من قطر بدفع “ضريبة” حمايتها ووجود الجنود الأتراك على أراضيها. ونشر النشطاء العديد من الرسوم الكاريكاتيرية التي تشبه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالرجل الذي يسوق أمير قطر تميم بن حمد، والذي جعل ميزانية بلاده بمثابة “دخل إضافي” لتركيا.

">July 2, 2020

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقارير بالفيديو: أردوغان يحرج وزير خارجية قطر ويأمره بتعديل جلسته أمامه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق تقارير حقيقة صورة متداولة لولي العهد السعودى بالزي العسكري
التالى اخبار اليمن انباء عن .. قرار جمهوري مرتقب بتعيين أحمد عبيد بن دغر في هذا المنصب الرفيع