اخبار اليمن بضغط إماراتي..قائد ألوية العمالقة يوجه دعوة هامة لكل منتسبي هذه القوات

اخبار اليمن بضغط إماراتي..قائد ألوية العمالقة يوجه دعوة هامة لكل منتسبي هذه القوات
اخبار اليمن بضغط إماراتي..قائد ألوية العمالقة يوجه دعوة هامة لكل منتسبي هذه القوات

بضغط إماراتي..قائد ألوية العمالقة يوجه دعوة هامة لكل منتسبي هذه القوات

وافق القائد السابق لألوية العمالقة "علي سالم الحسني" بقبول قرار تعيين "أبو زرعة المحرمي" قائداً جديداً خلفاً له، بحسب رسالة نشر نصها موقع الألوية على شبكة الإنترنت.

ونشر الموقع رسالة موجهة من الحسني إلى قادة وأفراد ألوية العمالقة دعاهم إلى الامتثال "لقرار التحالف" بتعيين المحرمي، داعياً إياهم أن يكونوا عوناً له.

يذكر أن المحرمي كان تولى قيادة "العمالقة" قبل أن يطاح به قبل نحو عام، وفي منتصف 2019م، اختار قادة تلك الألوية التي يبلغ عددها نحو 8 ألوية؛ الحسني قائداً عاماً لهم خلفاً للمحرمي الذي أعيد تعيينه في نفس ذات المنصب مجدداً الشهر الماضي.

لكن الحسني يبدو كان رافضاً للقرار كما أن قادة تلك الألوية وجهوا سابقاً رسالة لقائد التحالف في الساحل الضابط الإماراتي، مسعود المزروعي، هددوا فيها بالانسحاب من الساحل الغربي في حالة "فرض استبعاد الحسني".

نص رسالة الحسني كما نشرها موقع المركز الإعلامي لألوية العمالقة إلى جميع منتسبي قوات ألوية العمالقة الأبطال..

تحية طيبة وبعد..

نؤكد لكم أننا مع القرار الصادر من قبل التحالف العربي فيما يخص تعيين أخي القائد / أبو زرعة المحرمي ليكون هو القائد العام لألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي. متمنين له التوفيق والسداد في مهامه التي تولاها وهو بحق أهل لذلك وقد جربناه من قبل فكان نعم القائد في الحرب ونعم الأخ في السلم، بل هو اول من أسهم في تأسيس ألوية العمالقة الأبية التي كان لها الفضل بعد الله في كل هذه الإنجازات والانتصارات العسكرية التي يعرفها القاصي والداني.

كما نوجه جزيل الشكر والإمتنان للتحالف العربي في الساحل الغربي قيادة وضباط وأفراد على كل ماقدموه ويقدموه من دعم وإسناد ورعاية لألوية العمالقة خاصة ولمنتسبي المقاومة بمختلف تشكيلاتها عامة.

وبهذا فإننا نوصي كافة ألوية العمالقة بالامتثال للقرار الصادر من التحالف العربي لأنهم أعلم بالأصلح لأمور الجبهة . وادعوا الجميع أن يكون عوناً للقائد أبو زرعة وجنوداً معه بالحق ويداً واحدة قوية في محاربة مليشيات الحوثي الإيرانية .

واوصيكم بالتوحد ونبذ الفرقة لأن ذلك يصب في صالح اعدائنا والله ولي التوفيق..

القائد السابق لألوية العمالقة علي سالم الحسني

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن بضغط إماراتي..قائد ألوية العمالقة يوجه دعوة هامة لكل منتسبي هذه القوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق تقارير الفساد والعشيقات.. تفاصيل هروب ملك إسبانيا السابق لحماية نجله وأمواله
التالى تقارير بعد تدمير الصومعة الرئيسة.. احتياطيات القمح بلبنان تكفي لأقل من شهر