اخبار اليمن الجيش والقبائل في الجوف تصد هجوم لمليشيا الحوثي تفاصيل

اخبار اليمن الجيش والقبائل في الجوف تصد هجوم لمليشيا الحوثي تفاصيل
اخبار اليمن الجيش والقبائل في الجوف تصد هجوم لمليشيا الحوثي تفاصيل

الجيش والقبائل في الجوف تصد هجوم لمليشيا الحوثي"تفاصيل"

كشفت مصادر محلية وعسكرية، عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة الجوف(شمال شرق ).

وحسب المصادر، فإن الجيش الوطني وقبائل "دهم" تمكننت من التصدي لاعنف هجوم شنته مليشات الحوثي على "المحزمات" بمحافظة الجوف.

وذكرت المصادر، إن المواجهات بين الجيش والمليشيات استمرت المعارك لاكثر من 15ساعة متواصلة مخلفا عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين.


وفي السياق، نفت مصادر عسكرية سقوط مدينة "الحزم" عاصمة محافظة الجوف بيد الحوثيين، وأكدت أن الجيش تمكن من التصدي للهجوم الحوثي الذي وصفته ب "الأعنف" خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن ما يروج له الحوثيين عبر نشطائهم بالسيطرة على مديرية "الحزم" هدفها رفع المعنويات لمقاتلي الجماعة الذين تكبدوا خسائر كبيرة في مختلف الجبهات بالجوف.


وشنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من 15 غارة على مواقع الحوثيين في مناطق متفرقة من محافظة الجوف خلال الساعات الماضية، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن الجيش والقبائل في الجوف تصد هجوم لمليشيا الحوثي تفاصيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق المؤتمر يعد قوائم جديدة لفصلهم ويرفض زج اسمه في قضايا جنائية ويحذر الترزق باسمه
التالى اخبار اليمن مليشيا الحوثي تبطش بالمزرعين وتمنعهم من الحفر تفاصيل